اختتام أعمال دورة الشهيد “عمر علوش” التدريبية السياسية والتنظيمية الأولى لعدد من أعضاء حزب سورية المستقبل

662

جرى اليوم اختتام أعمال الدورة التدريبية السياسية والتنظيمية لأعضاء حزب سورية المستقبل والذي كان عددهم ثلاثة وثلاثون عضواً وعضوة من  رؤساء أفرع ومكاتب وأعضاء مؤسسين ومنتسبين من مختلف الأفرع التابعة للحزب.

تم عقد اجتماع من قبل رئاسة الأمانة العامة للحزب المهندسة “هفرين خلف” مع المتدربين الذين أنهوا برنامج الدورة التدريبية المقرر والذي استمر إلى نحو خمسةً وعشرون يوماً.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء, تلاها كلمةٌ للمهندسة “هفرين خلف” الأمين العام للحزب باركت فيها اختتام برنامج الدورة التدريبية ,وأثنت على جهود المدربين والمتدربين آملةً للمتدربين التوفيق في تطبيق ما تم إضافته إلى خبراتهم خلال هذه الدورة بما يخدم وطننا الأم سورية.

مؤكدةً على أهمية نشر الوعي السياسي والمجتمعي لدى الشعوب ليكونوا ذخراً لأوطانهم وشعلةً يستضيئ بها من خلفهم للوصول إلى سورية تعددية ديمقراطية لا مركزية, كما أشارت خلال حديثها إلى أهمية نبذ السلطة والمركزية.

تحدث أيضاً السيد “علي حميدي” رئيس مكتب التنظيم العام لحزب سورية المستقبل خلال كلمته عن أهمية هذه الدورة التدريبية التي خضع إليها المتدربين متمنياً أن تكون هذه الدورة هي اللَّبنة الأولى لبناء سورية المستقبل متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الأعضاء.

#حزب_سورية_المستقبل