ندوة حوارية جماهيرية عقدها فرع الفرات في منطقة “صرين”

687

- الإعلانات -

ضمن سلسلة النشاطات التي يقوم بها فرع الفرات لحزب سورية المستقبل، قام فرع الفرات بعقد ندوة حوارية في منطقة “صرين”.

- الإعلانات -

تتضمنت الندوة حوارات حول آخر المستجدات السياسية وأدارها كل من المهندس “ابراهيم القفطان” رئيس حزب سورية المستقبل ،والسيد “جاهد حسن” عضو الهيئة التنفيذية في الحزب ،والسيدة “سميرة حاج عبد القادر” نائب رئيس فرع الفرات.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء تلاها كلمة ترحيبية بالحضور ألقاها السيد “حسين الشيخ”.

وأضاف قائلاً :”لن يتحقق الاستقرار في سورية إلا بالحوار الذي يدعمه حزب سورية المستقبل ومجلس سورية الديمقراطية ،مع كافة القوى الديمقراطية في سورية وذلك لبناء دولة ديمقراطية تعددية لامركزية.

وتحدث المهندس “ابراهيم القفطان” عن آخر المستجدات السياسية على الساحة السورية مؤكداً أن لا حل في سورية إلا عبر الحوار السوري السوري.
وأضاف “حزب سورية المستقبل هو حزب لكل السوريين وليس حزب طائفي ولا قومي إنما هو حزبٌ وطني سوري يتخذ من مصلحة الشعب السوري أساساً لنضاله السلمي”.

واختتم حديثه موضحاً أن حزب سورية المستقبل يتخذ من الحوار مبدأ الأساس لحل كافة القضايا في سورية الجريحة، وذلك بعودة المهجرين والاعداد لدستور جديد لبناء سورية التعددية اللامركزية.

وبدوره ألقى السيد “جاهد حسن” كلمة تحدث فيها عن الأزمة السورية بأنها أزمة خرجت من يد السوريين نتيجة تدخل الأيادي الدولية والإقليمية مما غير مسار الثورة السورية وما ذلك إلا خدمة لمصالحهم وأجنداتهم ،وفشل المعارضة كان نتيجة لعدم امتلاكهم للقاعدة الجماهيرية والتنظيم ،واعتمادها على الدول بدل من الاعتماد على الشعب.

وأشار نحن كحزب سورية المستقبل سنتخد القاعدة الجماهيرية في سورية أساساً لنضالنا في تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والعيش بالكرامة، وأثنى على الدور الذي لعبته قوات سورية الديمقراطية بمساندة التحالف الدولي حيث أنها حررت هذه المناطق من داعش وبدلت آلة الموت برسالة الحب والعيش المشترك وأثبتت أنها قادرة على حماية المنطقة من أي خطر يهدد الأمن والاستقرار السوري.

تضمنت الندوة بعض المداخلات والاستفسارات من قبل الحضور حول دور وبرنامج الحزب في مستقبل المنطقة.
#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_الفرات

- الإعلانات -