وفد من حزب سورية المستقبل يحضر حفل تخريج ثلاثة أفواج من ابناء مدينة الرقة تحت اسم دورة الشهيد “ألاند تل حميس”

862

- الإعلانات -

حضر وفد من حزب سورية المستقبل حفل تخريج ثلاثة أفواج لقوات سورية الديمقراطية ,حيث تألف هذا الوفد من الأستاذة “جلاء حمزاوي” رئيس مكتب العلاقات العامة, الاستاذ “إياد خطيب” رئيس المكتب الإعلامي العام لحزب سورية المستقبل و الاستاذ “حسين الملا” عضو مكتب الدراسات.
حضر هذا الحفل أيضاً قيادات من قوات سورية الديمقراطية ,و ممثلين عن مجلس الرقة المدني و مجالس البلديات و قوى الأمن الداخلي.

حيث خرَّج لواء الشهيد “أيلان كوباني” ثلاثة أفواج عسكرية في دورة تدريبية مدتها ستون يوماً, خضع فيها المقاتلون إلى دروس سياسية و عسكرية, حملت اسم الشهيد “ألاند تل حميس”.

بدأت مراسم الحفل بالوقوف دقيقة صمت استذكارا لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لسورية, و من بعدها عرض عسكري قدمه المقاتلون.

- الإعلانات -

ألقى القيادي في قوات سورية الديمقراطية الرفيق “لقمان قامشلي” كلمة بارك فيها للمقاتلين إنهاء تدريباتهم و دورتهم، متمنياً لهم النجاح و مستذكراً الشهداء من كافة المؤسسات و القوى العسكرية ,الذين بذلوا الغالي و النفيس من أجل تحرير بلادهم , بالتزامن مع تشييع شهيدين أحدهما من قوات سورية الديمقراطية و الثاني من قوى الأمن الداخلي.
و قال أيضاً ” هذه هي رسالتنا لأعدائنا و هي تخريج هذه الدورة ,والتي تتألف من ثلاثة أفواج من ابناء مدينة الرقة ,و أننا سنعمل بقوة و ثبات لإعادة الأمن و الأمان للمنطقة، و هذا التخريج هو رسالة منا لأعدائنا اننا سنكون موجودين اينما كان الخطر الذي سيهدد شعبنا و بلادنا”.
منوهاً إلى أن كل الاتفاقيات التي أُبرمت و آخرها اتفاقية إدلب هي مؤامرة تمت على شعبنا لإعادتهم إلى الزمن العثماني ,و المراد فيها تقسيمنا و إعادتنا إلى الوراء.
ألقت الاستاذة “جلاء حمزاوي” رئيس مكتب العلاقات العامة في حزب سورية المستقبل كلمة قالت فيها” نتشرف بتلبية دعوتكم الكريمة و أنه لمن دواعي سرورنا وجودنا اليوم في هذا المحفل العظيم ,و منه يتقدم حزب سورية المستقبل بأحر التهاني و أسمى التبريكات بمناسبة تخريج هذه الدورة من قوات سورية الديمقراطية و التي لفتت أنظار العالم بأخلاقياتها و دورها الأساسي في محاربة الارهاب و اقتلاع جذوره و تحرير شمال شرق سورية ,و لذلك يجب علينا الوقوف صفاً واحداًَ أمام كل المؤامرات التي تحاك في السر و العلن لإعادة انعاش تنظيم داعش الإرهابي”.

في نهاية الكلمة تم تقديم درع الشجاعة و البطولة إلى قوات سورية الديمقراطية الممثلة بالرفيق “لقمان قامشلي” من قبل وفد حزب سورية المستقبل.

انتهت مراسم حفل التخريج بأداء القسم العسكري ,عاهد فيه المقاتلون على المواظبة في الدفاع عن المكتسبات و السير على خطى الشهداء لتحرير كافة الأراضي السورية.

#حزب_سورية_المستقبل


- الإعلانات -