الرئيسية بلوق الصفحة 197

وفدٌ من مؤسسة عوائل الشهداء يزور فرع عفرين.

اجتماع الفرع بالوفد الزائر

استقبل رئيس فرع عفرين الأستاذ “محمد نور محمد” ,والآنسة “بريفان جنيد” نائب رئيس الفرع ورؤساء المكاتب في الفرع وفداً من مؤسسة عوائل الشهداء في ناحية “تل قراح”.

أثنى أعضاء إدارة المؤسسة خلال الزيارة على برنامج الحزب ونضاله بين الجماهير، وقدم رئيس الفرع شكره للمؤسسة مؤكداً أن شهداء الديمقراطية والحرية هم الأساس في ترسيخ النضال السياسي ووصول الشعب إلى أهدافه التي هي أهداف الحزب.
#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_عفرين

مكتب ناحية تل رفعت التنسيقي يفتح بابه لأبناء الناحية.

افتتح مكتب التنظيم لفرع عفرين مكتباً تنسيقياً للحزب في ناحية تل رفعت ,وذلك استناداً إلى النظام الداخلي لحزب سورية المستقبل وبالتزامن مع تزايد نسبة الأعضاء المنتسبين والمؤيدين للحزب.

تم افتتاح المكتب بحضور رئاسة فرع عفرين وأعضاء الهيئة التنفيذية ومجلس تل رفعت المدني واتحاد الايزيديين وحزب الاتحاد الديمقراطي وبمشاركة جماهيرية من ابناء الناحية.

بدأ الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ,حيث رحب رئيس لجنة تل رفعت الأستاذ “صادق بركات” بالحضور ,ثم ألقى الأستاذ “محمد نور محمد” رئيس الفرع كلمة شرح من خلالها الوضع الراهن وأكد على ضرورة تفاعل الحزب مع الجماهير ,وتعزيز النضال من أجل اللحمة الوطنية للوصول إلى سورية تعددية لامركزية ,وركز أيضاً خلال كلمته على ضرورة تفعيل الحوار السوري السوري للخروج من الأزمة السورية.

تلى كلمة رئيس الفرع كلمة لحزب الاتحاد الديمقراطي واتحاد الأزيديين مهنئين فيها نضال الحزب وتفاعل الجماهير معه.
#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_عفرين

اجتماعٌ نسائي في قرية “أبوقرايا” عقده مكتب تنظيم المرأة.

عقد مكتب تنظيم المرأة في مكتب تل أبيض اجتماعاً نسائياً في قرية “أبو قرايا” ,وذلك بغية التعريف عن حزب سورية المستقبل.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح شهدائنا الأبرار ,ومن ثم تم التعريف عن الحزب من أهداف ومبادئ والتركيزعلى دور المرأة في الحزب وتمكينها لكي تكون ريادية ناجحة في المجتمع ,كما تم التركيز على دور المرأة خلال تاريخ سورية والإنجازات التي قدمتها من الناحية الاجتماعية والسياسية والعسكرية.
#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_الفرات
#مكتب_تل_أبيض

ندوة سياسية لتقييم وضع المرأة سياسياً وعسكرياً.

شارك فرع حزب سورية المستقبل في مدينة حلب بالندوة التي عقدها مكتب المرأة لحزب الاتحاد الديمقراطي مكتب حلب.

وذلك بحضور مكاتب المرأة لعدد من الأحزاب والمؤسسات وبعض الشخصيات الوطنية النسوية، ووفد من مكتب تنظيم المرأة لفرع حلب والذي تألف من رئيس مكتب المرأة السيدة “خالدة عبدو”، ونائب رئيس مكتب التنظيم السيدة “دجلة شيخو” ومسؤولة مكتب تنظيم الشباب الآنسة “أمينة عبدو”.

بدأت أعمال الندوة بتشكيل الديوان والوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء، تلاها إلقاء كلمة ترحيبية باسم الرئيسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي السيدة “نرجس بكر”، وعرض سنفيزيون عن أعمال المرتزقة وانتهاكاتهم بحق المدنيين في مدينة عفرين.

ومن ثم فتح باب النقاش على المحاور التالية “سياسة الدولة في خلق الأزمات والصراعات والازدواجية السياسية والانتهاكات الدولية وسط الصمت الغير مبرر ودور المرأة الريادي سياسياً وعسكرياً”.

اختتمت أعمال الندوة بكتابة بيان ختامي إلى الرأي العام.
#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_حلب
#مكتب_تنظيم_المرأة

لجنة قرية حاسين تباشر عملها التنظيمي في القرية.

بحضور رئيس مكتب لجنة العلاقات ومكتب التنظيم والمرأة انعقد اجتماع موسع للجنة حاسين في مناطق الشهباء بكامل أعضائه.
نوقش خلال الاجتماع أهمية التفاعل الحزبي مع الجماهير والاستماع لآرائهم ومقترحاتهم وآليات التفاعل مع الشعب بما يخدم ديمقراطية سورية.

تلاها اجتماع نائب رئيس مكتب تنظيم المرأة مع الأعضاء وتم مناقشة أهمية دور المرأة في السياسة ضمن المجتمع. السوري.
#حزب_سوريةالمستقبل
#فرع_عفرين

اجتماع تنظيمي للجان مكتب الشدادي

قام مكتب تنظيم الشدادي التابع لفرع الجزيرة لحزب سورية المستقبل بعقد اجتماع للجان المكتب في المنطقة.

بدأ الاجتماع بعد الوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء بالحديث عن الوضع السياسي وتفعيل دور اللجان في المنطقة.
#حزب_سورية_المستقبل
#مكتب_الشدادي

لقاء تعريفي عن الحزب عقده مكتب تنظيم المرأة لفرع الجزيرة ومكتب الحسكة.

قام مكتب تنظيم المرأة في فرع الجزيرة ومكتب الحسكة بعقد لقاء مصغر ضم عدد من الجامعيات والمثقفات وربات البيوت,ودار الحديث خلال اللقاء حول فكر الحزب وأهدافه ,وكان الاجتماع مثمر تم فيه تقديم طلبات انتساب من قبل الحضور مطالبين بعقد لقاءات أخرى.
#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_الجزيرة
#مكتب_الحسكة

“من أجل سورية ديمقراطية تعددية لا مركزية” ،فرع الجزيرة يحتفل بالذكرى السنوية الأولى لميلاد الحزب.

تحت شعار “من أجل سورية الديمقراطية وتعددية لا مركزية” نظّم فرع حزب سورية المستقبل في إقليم الفرات مهرجان خطابي فني بمناسبة مضي عام على تأسيس الحزب وذلك في ناحية صرين التابعة لمدينة كوباني.

حضر هذا المهرجان رئيس حزب سورية المستقبل المهندس “إبراهيم القفطان” ، وأعضاء رئاسة وأفرع الحزب وأعضاء مؤسسين ومنتسبين للحزب.

تواجد خلال المهرجان أيضاً عدد كبير من أهالي المنطقة ووفود من الأحزاب والمؤسسات المدنية ووفود عسكرية ومجالس محلية في إقليم الفرات.

تم خلال الاحتفالية إلقاء كلمات عدة كان أولها كلمة للمهندس “إبراهيم القفطان” رئيس حزب سورية المستقبل نوه من خلالها إلى الأزمة السورية وإلى الذهنية المتسلطة والفردية لدى الحكومة السورية حيث قال ” لا نريد شعباً أن يكون فقط اجتماعياً بالأرقام والاعداد بل نريد مجتمعاً سياسياً يستطيع أن يفرض رؤيته  ويعلم ما له من حقوق وما عليه من واجبات ولن يكون ذلك إلا من خلال هذا المجتمع السياسي والشعب السياسي” .

وأضاف “نحن لا نريد أن تعود سورية إلى مسارها السابق بل نريد ما يطلبه الشعب السوري، أي نظام ديمقراطي وتعددي يقوم على أساس قبول الآخر”.

كما أنه تم إلقاء كلمة للسيدة “بديعة عثمان” الإدارية في حزب سورية المستقبل في ناحية صرين, وكلمة للسيدة “زهرة ويس” من مكتب تنظيم المرأة في مكتب تل أبيض.

تلى إلقاء الكلمات عرض فني لفرقة زرادشت التابعة لمركز الثقافة والفن لناحية الجلبية ,وعرض لفرقة الشهيد معونة للدبكة التابعة لمركز الثقافة والفن في تل أبيض.
وأيضا كانت هناك برقيات تهنئة من قبل عدد من الأحزاب كان منهم “حزب الاتحاد الديمقراطي ,الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سورية ,الحزب الديمقراطي الكردي السوري, مؤسسة التربية مجلس عوائل الشهداء, ومجلس إدارة المنطقة”, وفي ختام المهرجان تم تكريم كل من مجلس عوائل الشهداء, قوى الأمن الداخلي ,قوات سورية الديمقراطية ومجلس إدارة منطقة صرين”.

#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_الفرات