بحضور رئيس فرع الشهباء السيدة “أحلام خضرو” وبمشاركة جميع أعضاء المكاتب تم الاعتصام الذي نظّمه مؤتمر ستار في إقليم عفرين تضامناً مع المناضلين الذين دخلوا في هذه الحملة منذ أكثر من ستة أشهر بهدف رفع العزلة عن المعتقلين الأحرار.
حيث بدأ الأعتصام بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ،تلاها عدة كلمات كان منها كلمة باسم الأحزاب السياسية ألقتها السيدة “أحلام خضرو “، وباسم عوائل الشهداء ،مجلس مقاطعة الشهباء ، اتحاد المرأة الحرة ،وباسم اتحاد المرأة الشابة.
تلى إلقاء الكلمات عرض مسرحي يحاكي معاناة المعتقلين في السجون وتقديم بعض الفقرات الشعرية والغنائية.
أختتمت الفعالية بعرض سنفزيون يتحدث عن مقاومةالشهيد ” مظلوم دوغان” والشهيدة “ساكينة جانسيز”.
#حزب_سوريا_المستقبل
#فرع_الشهباء
#الشهباء #الأحداث














قام مكتب تل أبيض بالمشاركة بتشييع الشهيد “محمود” من قوى الأمن الداخلي وبتعزية ذوي الشهيد, حيث ألقى مكتب التنظيم كلمة أكد فيها على أن الشهداء هم مشاعل النور الذي يخرجنا من الظلمة وبأنهم أحياء عند ربهم يرزقون ولولا الشهداء لما كنا قد عشنا حريتنا وديمقراطيتنا التي ننعم فيها بفضل دمائهم الطاهرة التي روت تراب سوريا.
