ذات صلة

حضر مكتب الشباب في القامشلي المهرجان الثاني لفعاليات المدراس باسم مهرجان الشهيد “عكيد جيلو”, وذلك في المركز الثقافي برميلان, تحت شعار “بلغتنا سنتعلم وبثقافتنا سنعيش”.