حزب سورية المستقبل

“الرياضة تربية للنفوس ,,, وبناء المجتمع الأخلاقي”

10
بحضور رئيس حزب سورية المستقبل وأعضاء فرع منبج وتحت شعار “الرياضة تربية للنفوس ,,, وبناء المجتمع الأخلاقي” وبمشاركة واسعة من أهالي مدينة منبج وريفها وأعضاء اللجان ومؤسسات الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها ,أُقيم المهرجان الرياضي الأول في مدينة منبج.
 
تم خلال المهرجان إلقاء كلمات عدة لكل من نائب المجلس التنفيذي لإدارة شمال وشرق سورية السيد “حمدان العبد” وكلمة للرئيس المشترك لنادي برخدان الرياضي في إقليم الجزيرة السيد “عبد الباقي جمال”.
 
حيث ألقى أيضاً رئيس حزب سورية المستقبل المهندس “إبراهيم القفطان” كلمة بارك فيها المهرجان الرياضي الأول على أهالي منبج، وأكد أن الحزب سيكون نبراسن حقيقاً لأن يمثل الإدارات الحقيقية اللامركزية بتعددية أبناءها بكل مكوناتها وسيترجم الديمقراطية الحقيقية, شاكراً أبناء منبج ومتمنياً أن تنتقل هذه التجربة إلى كل مدن سورية وإلى كافة البيوت السورية معبراً عن سعي الحزب بدون كلل ولا ملل نحو تمثيل عموم الشعب السوري المكلوم، وإلى رسم أسمى وأجمل صور اللامركزية والديمقراطية التي يملأها عبق الياسمين السوري.
 
تخلل المهرجان مباراة ودية رياضية بين كل من فريق الجزيرة وفريق منبج والتي انتهت بفوز فريق منبج بهدف واحد ,وعروض فنية رياضية وعروض مسرحية وتكريم وفقرات غنائية فلكلورية واختتم المهرجان بعقد حلقات الدبكة في ساحة الملعب.

#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_منبج