اجتماعٌ لعدد من الأعضاء المنتسبين إلى فرع إدلب عقده مكتب تنظيم الشباب في قرية أبوقبيع شرقي

602

- الإعلانات -

عقد مكتب تنظيم الشباب لفرع إدلب اجتماعاً لعدد من الأعضاء المنتسبين لفرع إدلب, حيث حضر الاجتماع كل من رئيس مكتب تنظيم الشباب العام لحزب سورية المستقبل الأستاذ “حنان جاويش” ورئيس فرع إدلب السيد “تركي دعدوع” ,ورئيس مكتب تنظيم الشباب لفرع إدلب الأستاذ “عبدالرحمن الحسن” ,وأعضاء مكتب التنظيم الأستاذ “محمد الناصر” والأستاذ “محمد الحمود”.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ,ومن ثم تلاها الحديث عن دور الشباب وأهميته في تقدم المجتمع والرقي به والدفاع عنه.

- الإعلانات -

تحدت رئيس مكتب تنظيم الشباب العام عن التطورات والأوضاع السياسية التي تشهدها الساحة السورية سواءً في مدينة إدلب وفي مناطق شمال وشرق سورية ,ومن ثم تم طرح بعض الأسئلة من قبل المنتسبين حول الأوضاع السياسية والإجابة عنها ومناقشة دور حزب سورية ورؤيته في مواجهة التهديدات التركية وإنهاء الأزمة السورية.

تلى ذلك كلمة لرئيس فرع إدلب بما يخص التطورات والأوضاع التي تشهدها المنطقة ,والنقاش حول العقبات والصعوبات التي تؤثر في الفعاليات والنشاطات الحزبية.
وتحدث رئيس مكتب تنظيم الشباب لفرع إدلب عن الوضع التنظيمي بشكل عام وأخذ آراء والمقترحات حول الفعاليات التي تساعد في تطوير وتفعيل دور الشباب في نشر فكر حزب سورية المستقبل.

#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_إدلب

- الإعلانات -