لقاء جماهيري سياسي في ناحية فافين عقده فرع حزب سورية المستقبل في مقاطعة الشهباء

807

- الإعلانات -

عقد فرع الشهباء لحزب سورية المستقبل لقاءً جماهيرياً سياسياً في ناحية فافين التابعة لمقاطعة الشهباء ,تم من خلاله شرح لأهم الأحداث السياسية والعسكرية محلياً وإقليمياً ودولياً بشكل عام وبما يخص عفرين والشهباء بشكل خاص ,والتعريف بحزب سورية المستقبل وهيكليته التنظيمية ومبادئه وأهدافه بشكل عام.

حضر هذا اللقاء ممثلين عن “الأحزاب ,الحركات ,المجالس ,الكتل ,التحالفات السياسية ,ممثلين عن الهيئات ,المجالس ,اللجان التنفيذية والتشريعية والعدالة الاجتماعية ,ممثلين عن الكومينات ,الاتحادات ,الجمعيات ,المنظمات النسائية والشبابية والثقافية والاجتماعية والوكالات الإعلامية المرئية والمقروءة والمسموعة ,ممثلين عن الوجهاء وشيوخ العشائر ورجال الدين”, ممثلين عن فرع عفرين لحزب سورية المستقبل”

بدأ اللقاء الجماهيري السياسي بعرض سنفزيوني عن سورية المستقبل ومن ثم الوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ,تلاها كلمة ترحيبية ألقاها رئيس مكتب التنظيم الفرعي السيد “نوري الولو”.
ألقت السيدة “أحلام خضرو” نائب رئيس فرع الشهباء كلمة فرع الشهباء لحزب سورية المستقبل ,كما ألقت السيدة “إسراء إبراهيم” كلمة باسم مكتب تنظيم المرأة ,وألقى السيد “علي فاضل سلامة” كلمة باسم مكتب تنظيم الشباب.

- الإعلانات -

تلى ذلك كلمة لرئيس فرع الشهباء المحامي “علاء الدين الخالد” عن أهم الأحداث السياسية والعسكرية محلياً وإقليمياً ودولياً بشكل عام وبما يخص عفرين والشهباء بشكل خاص.

كما تحدثت السيدة “زينب قنبر” عن دور المرأة في صناعة مستقبل سورية, ومن ثم جرت مداخلات سياسية من قبل كل من السيد “بكر علو” الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي لإدارة إقليم عفرين والسيد “محمد حسن” من مكتب مجلس سورية الديمقراطية في الشهباء وعفرين.

وفي المحور الثاني من اللقاء الجماهيري السياسي تم شرح مبادئ حزب سورية المستقبل والأسباب التي دعت إلى تأسيسه بالإضافة إلى شرح الهيكلية التنظيمية لحزب سورية المستقبل ومبادئها والتعريف بفروعها ومكاتبها في كافة الأرجاء السورية.
كما تم خلال سير برنامج اللقاء الجماهيري قراءة برقيات التهنئة التي وردت من قبل ممثلي المؤسسات المدعوة.

#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_الشهباء

- الإعلانات -