ذات صلة

الهيئة الرئاسية لحزب سوريا المستقبل تبدأ جولة تنظيمية إلى مجالس الحزب في المقاطعات

انطلقت اليوم الجولة التنظیمیة والتي أقرتها الهيئة الرئاسية لحزب سوريا المستقبل إلى كافة مجالس الحزب، حيث بدأت بعقد اجتماعين منفصلين لمجلس مقاطعة الرقة، ترأس الاجتماعين الرئاسة المشتركة للحزب ممثلة بالرفيقة “كوثر دوكو”، والرفيق “عبد حامد المهباش”.

الاجتماع الاول اجتماع موسّع ضم رئاسات مجالس نواحي الرقة، وأعضاء المجلس في المقاطعة، بالإضافة إلى الھیئة التنفیذیة لمجلس الحزب في مقاطعة الرقة ونواب الرئاسة المشتركة ومجلسي المرأة والشباب.

وتناول الاجتماع الوضع السياسي بشكل عام على المستوى الدولي والإقليمي والمحلي، كذلك أبرز التحديات التي تواجهها المنطقة، ورؤية الحزب حول جميع القضايا الإقليمية والمحلية وخاصة المتعلقة بحل الأزمة السورية والتحديات الراهنة بما فيها الاعتداءات التركية المستمرة على مناطق شمال وشرق سوريا.

وتضمن الاجتماع الموسَّع مناقشة آلیات تطویر العمل الحزبي في المقاطعة بشكل كامل لتقویة جماھیریة الحزب وتجاوز الصعوبات والتحديات التي تعيق تطوير العمل الحزبي، وتنظیم وتفعیل اللجان الحزبیة لتقوم بدورها الحزبي والتنظيمي بالشكل الأمثل واستكمال وملئ الشواغر في كافة المستویات الحزبیة وتأمين الاحتياجات اللازمة والضرورية؛ لرفع سوية العمل التنظيمي داخل الحزب.

وبعد انتهاء الاجتماع الأول تم عقد الاجتماع الثاني وهو اجتماع مصغر ضم أعضاء الهيئة التنفيذية في مجلس الرقة حيث تم الوقوف على كافة الأمور المتعلقة بتطوير العمل الحزبي وبلورة رؤية تنظيمية واضحة من خلال الطروحات التي تمت في الاجتماع الموسع، حيث أكدت الرئاسة المشتركة للحزب أن مرحلة جديدة من تاريخ الحزب بدأت عنوانها رفع سوية العمل الحزبي والتنظيمي والنضالي على كافة المستويات الحزبية، بما يتناسب مع تطلعات ورؤية أعضائنا ومناصرينا وجماهيرنا وتذليل كافة المصاعب والتحديات، وتقديم الحلول المطلوبة لكافة التحديات والمعوقات.

تضمن الاجتماعين نقاشات موسعة وشفافة، ومثمرة ومشاركات من كافة الرفاق، إضافة إلى تقديم الكثير من الآراء والمقترحات في سبيل تطوير العمل الحزبي في ظل الظروف الراهنة، كما وجَّهت الرئاسة المشتركة لتنظيم، وتفعيل اجتماعات الكتلة الإدارية للحزب في مقاطعة الرقة لمتابعة الأداء الإداري للرفاق المشاركين في الإدارة.