حزب سوريا المستقبل ينظم مهرجانًا خطابيًا في منبج ضمن الحملة الدعائية لانتخابات البلديات

62

- الإعلانات -

نظم حزب سوريا المستقبل مجلس منبج وريفها مهرجانًا خطابيًا في ملعب منبج البلدي باسم تحالف الشعوب والنساء من أجل الحرية”، وذلك بهدف إطلاق الحملة الانتخابية لمرشحي رئاسة البلديات في المقاطعة. حيث حضر المهرجان الرفيق “عبد حامد المهباش” الرئيس المشترك لحزب سوريا المستقبل، وحشدٌ من ممثلين عن الإدارات والمجالس المدنية، والأحزاب السياسية والتنظيمات النسائية والأهالي.

وافتتح المهرجان بكلمة ألقاها الرفيق عبد حامد المهباش، أكد خلالها على أهمية الانتخابات البلدية كخطوة ديمقراطية أولى من نوعها على مستوى المنطقة، مشيراً إلى أهمية التحالفات بين الأحزاب السياسية والتنظيمات النسائية لخوض الانتخابات البلدية.

كما فنّد المهباش التحديات التي تواجه المنطقة، خاصةً في ظل العدوان التركي المستمر الذي يسعى لكسر عزيمة شعبنا، ولضرب الأمان والاستقرار وإحداث شرخ في المنطقة، مشدداً على ضرورة الوحدة والصمود في وجه كافة الهجمات.

- الإعلانات -

هذا وتخلَّل المهرجان تقديم المرشحين لرئاسة البلديات في منبج والنواحي التابعة لها، حيث قدَّم كل مرشح نفسه ودعا الأهالي للمشاركة الفعَّالة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم. وشدَّد المرشحون على أهمية التكاتف والتعاون بين جميع مكونات المنطقة في هذه المرحلة الحساسة.

واختتم المهرجان بأجواء احتفالية، وتقديم فقرات غنائية ورقصات الدبكة التقليدية الفلكلورية.

- الإعلانات -