حزب سوريا المستقبل ينظم مهرجانًا خطابيًا في الرقة ضمن الحملة الانتخابية

69

- الإعلانات -

نظم حزب سوريا المستقبل، بالتعاون مع شركائه في تحالف الشعوب والنساء من أجل الحرية، مهرجانًا خطابيًا في مدينة الرقة ضمن إطار الحملة الدعائية لانتخابات رئاسة البلديات في إقليم شمال وشرق سوريا. حضر المهرجان وفد من حزب سوريا المستقبل برئاسة كوثر دوكو، الرئيسة المشتركة للحزب، إضافة إلى المئات من الأهالي وممثلين عن المؤسسات والإدارات المدنية والأحزاب السياسية.

أُلقيت خلال المهرجان عدة كلمات، أبرزها كلمة كوثر دوكو، التي رحبت بالحضور وأكدت أن سوريا تمر بمرحلة تاريخية غير مسبوقة ستشهد فيها انتخابات ديمقراطية حقيقية، بعدما كانت الانتخابات سابقًا مخصصة لفئة معينة من السلطة وأزلامها.

وأكدت دوكو أن شمال وشرق سوريا اليوم يعلن عن انتخابات ديمقراطية يشارك فيها الرجال والنساء جنبًا إلى جنب من كافة شرائح المجتمع. كما باركت باسم تحالف الشعوب والنساء من أجل الحرية إعلان الحملة الانتخابية، مشيدة بالبناء والازدهار المنتظرين.

- الإعلانات -

دعت دوكو الشعب للخروج في الحادي عشر من حزيران القادم للمشاركة في الانتخابات، معتبرة هذا اليوم مفصليًا في تاريخ سوريا. وأعلنت باسم التحالف عن وجود برنامج انتخابي شامل وخطة عمل للسنوات المقبلة تستحق ثقة جميع فئات الشعب.

تخلل المهرجان تقديم فقرات فنية وعروض فلكلورية، ويأتي هذا المهرجان في إطار الانتخابات البلدية التي ستقام في إقليم شمال وشرق سوريا في الحادي عشر من حزيران القادم.

- الإعلانات -