أضحى مبارك.. كل عام وأنتم بخير

1٬159

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، يتقدَّم حزب سوريا المستقبل بأسمى آيات التهاني والتبريكات لعموم العالم الإسلامي, ولأبناء شعبنا السوري في الوطن وفي الشتات، ‏وأهالي شمال وشرق سوريا بشكل خاص، ‏داعين المولى عزَّ وجل أن يُعيد هذه المناسبة العظيمة على الأمة الإسلامية والإنسانية جمعاء بالخير والأمن والسلام واليمن والبركات.

وإننا نغتنم هذه المناسبة لنهيب بكافة المكونات السورية
لترسيخ قيم الأخوة والتَّعايش والتَّضامن بين الجميع، وتعزيز الجبهة الداخلية، في ظل الظروف الدقيقة والمتغيرات المتسارعة والتحديات الجسيمة التي يواجهها الشرق الأوسط بشكل عام وسوريا والمنطقة بشكل خاص، الأمر الذي يلقي على الجميع بالمزيد من المسؤوليات تجاه من يتربص بنا وبما حققناه بفضل تضحيات شهدائنا الأبطال.

وفي هذه الظروف التي يتعرض فيها الشعب السوري لجرائم التهجير والإبادة الجماعية، نهيب بكافة الأطراف السورية أن ترتفع إلى مستوى المسؤولية، وأن تستغل كل الفرص لتوحيد صفوفها وتنسيق خطواتها، والجلوس على طاولة الحوار السوري السوري التي لطالما دعونا إليها، ونجدد دعوتنا إليها، لحقن الدماء، وحل الأزمة السورية التي انعدمت مخارجها، وسط جمود وصمت دولي مطبق.

ختاماً نتمنى لشعبنا دوام الخير والسلام، والعودة الآمنة لجميع المهجَّرين إلى ديارهم، كما نتمنى ‏أن يعمَّ الأمن والحرية والاستقرار لنا ولكافة شعوب العالم.

عيد مبارك.. وكل عام وأنتم بخير

حزب سوريا المستقبل
الرقة
‏ ٢٧ حزيران ٢٠٢٣