فرع إدلب يلتقي بالعديد من نازحي مدينة إدلب في مدينة الرقة

772
 زار كل من السيد “محمد الناصر” عضو مكتب التنظيم في فرع إدلب و السيد “عبدالرحمن الحسن” رئيس مكتب تنظيم الشباب مع عدد من نازحي مدينة إدلب في مدينة الرقة ,الذين طالتهم يد البطش و الإرهاب ,و عانوا ما عانوه من تهجير في مناطق عدة.
تم خلال هذ الزيارة الحديث عن تاريخ مدينة إدلب الخضراء من معالم و آثار ,و عن ما كان فيها من تراث و عادات و تقاليد تميزها عن غيرها من باقي المدن.
حيث أردف أحد النازحين قائلاً ” لقد تم سلب أراضينا و تهجيرنا من منازلنا و الأسباب متنوعة و من قوى مختلفة ,أبرزها قوى الإرهاب التكفيرية من تنظيم داعش الإرهابي و غيره من التنظيمات, و حرماننا من مدينتنا التي كنا ننعم فيها بكافة مقومات الحياة” ,مشيراً إلى مدينة إدلب الخضراء الجميلة “مدينة الزيتون”.
شرح السيد “محمد الناصر” عضو مكتب التنظيم و السيد “عبدالرحمن الحسن” رئيس مكتب الشباب كل من بدوره عن حزب سورية المستقبل ,و اهتمامه بالنازحين من كافة المدن ,و الوقوف معهم في هذه المحن الصعبة التي مرت و تمر عليهم.
موضحين أن فرع إدلب أنشئ ليكون صوت ابناء مدينة إدلب داخل المدينة و خارجها ,و أن حزب سورية المستقبل عامةً و فرع إدلب خاصةً سيبقى على تواصل دائم معهم و سيكون مظلتهم السياسية لتحقيق طموحاتهم في الوصول إلى دولة حرة ديمقراطية تعددية لا مركزية.
في نهاية الزيارة قام أعضاء فرع إدلب بتوزيع عدد من القمصان و القبعات المزينة بشعار حزب سورية المستقبل.
كان لهذه الزيارة أثر إيجابي في نفوس النازحين ,شاكرين زيارة أعضاء الفرع بالقول ” الآن علمنا بأنه يوجد من يهتم بنا و يبحث عنا و يشعر بنا”.

#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_إدلب
#مكتب_التنظيم #مكتب_الشباب