حزب سورية المستقبل

بمشاركة جماهيرية واسعة مجلس الرقة للحزب يفتتح مجلس ناحية الكرامة

458

افتتح مجلس الرقة لحزب سوريا المستقبل يوم أمس بتاريخ 10/8/2021, مجلس ناحية الكرامة في ريف المدينة الشرقي, حيث حضر حفل الافتتاح مساعد رئيس حزب سوريا المستقبل الرفيق “جاهد حسن”, والعشرات من الأهالي ووفود من كافة المؤسسات المدنية والعسكرية إلى جانب شيوخ ووجهاء العشائر, وتجمع نساء زنوبيا.

وبدأ الحفل بالترحيب بالحضور من قبل أعضاء مجلس الناحية والوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء, تلاها إلقاء كلمة من قبل رئيس مجلس ناحية الكرامة لحزب سوريا المستقبل الرفيق “سامي العوض” استذكر خلالها شهداء الحزب وكافة شهداء الحرية والكرامة.

وأضاف العوض: “لقد افتتحنا مجلسنا ليكون صوت الجماهير وقاعدة لبناء العقل السياسي الواعي والمنظم القادر على مواكبة الأحداث والتحديات والتقاطعات السياسية, وما يدور على أرض الواقع من أحداث سياسية”.

كما أكد أيضاً بأن حزب سوريا المستقبل يسير قُدماً وجنباً إلى جنب مع الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا كونها الصرح الديمقراطي القادر على النهوض وبناء سوريا المستقبل سوريا ديمقراطية تعددية لامركزية وهي النموذج الأمثل لحل  قضية الشعب السوري.  

وألقي خلال حفل الافتتاح كلمة باسم شيوخ ووجهاء العشائر, ألقاها الوجيه “حسين البرجس”, وكلمة باسم عوائل الشهداء ألقتها الرفيقة “نور محمد”, حيث جاء في مجمل الكلمات تقديم المباركة لحزب سوريا المستقبل بافتتاح مجلس ناحية الكرامة, وأكدت الكلمات على دعم الحزب ليكون قادر على تحقيق طموحات وآمال السوريين.

وبعد الانتهاء من الكلمات توجه الحضور إلى مبنى الناحية وهناك تم قص شريط الافتتاح من قبل عوائل الشهداء, إلى جانب ذلك قدم تجمع نساء زنوبيا هدية لأعضاء مجلس الناحية كما قُدمت التهاني والمباركات من قبل المؤسسات المدنية والعسكرية.

وفي ختام الحفل عقدت حلقات الدبكات على وقع الوصلات الغنائية والتراثية التي قدمتها فرقة مركز الرقة الثقافي.