حزب سورية المستقبل

سلسلة زيارات يقوم بها مكتب العلاقات العامة لمكاتب الأحزاب السياسية في القامشلي

422

قام وفد من مكتب العلاقات العامة لحزب سوريا المستقبل بسلسلة زيارات للأحزاب السياسية في مقاطعة القامشلي، وذلك بهدف تعزيز التعاون والتنسيق بين الأحزاب والوصول إلى حل سياسي للأزمة السورية عن طريق التحاور بين حزب سوريا المستقبل وجميع الأحزاب الموجودة في مقاطعة القامشلي.

تألف الوفد من رئيسة مكتب العلاقات العامة الرفيقة “جلاء حمزاوي”، ونائب رئيس مكتب العلاقات العامة الرفيق “فرحان عيسى”، وأعضاء مكتب العلاقات العامة الرفيق “منصور السلوم” _ والرفيق “منصور الشيخ”، ومكتب العلاقات في مجلس القامشلي الرفيق “موفق الأحمد”، وعضوة مجلس القامشلي الرفيقة “نجلاء خلف”.

حيث شملت الجولة زيارة إلى حزب الاتحاد الديمقراطي _ الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا _ حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي).

دار الحديث خلال الزيارات حول الوضع السياسي في سوريا بشكل عام، وفي شمال وشرق سوريا بشكل خاص، وعن الحوار الكردي الكردي الذي يشكل خطوة أساسية نحو الحوار السوري السوري.

وتم التأكيد على ضرورة ترسيخ ودعم الإدارة الذاتية الديمقراطية والتعاون بين الأحزاب لخلق إطارات سياسية لحل الأزمة السياسية في سوريا بمشاركة جميع المكونات السورية دون إقصاء أي طرف.

وفي ختام كافة الزيارات تم التأكيد على ضرورة مواصلة الزيارات بين الأحزاب وضرورة التحاور بين جميع الأحزاب لحل القضية السورية.