حزب سورية المستقبل

حزب سوريا المستقبل يفتتح مركزاً لمجلس ناحية الرقة وسط المدينة

448

افتتح مجلس الرقة لحزب سوريا المستقبل اليوم بتاريخ 14-6-2021, مجلس ناحية الرقة الكائن وسط المدينة /دوار النعيم/.
وحضر حفل الافتتاح العشرات من الأهالي إلى جانب ممثلين عن مجلس الرقة المدني, مجلس الرقة العسكري, منظمات المجتمع المدني, وحدات حماية المرأة, مؤسسة عوائل الشهداء, إدارة المرأة في الرقة , مجلس المنطقة الوسطى ومجلس المرأة العام لحزب سوريا المستقبل.

حيث زُينت خيمة الحفل بأعلام حزب سوريا المستقبل, وصور الشهيدة “هفرين خلف” وصور الشهيد “عمر علوش” و”فرهاد رمضان”.

ليبدأ الاحتفال بالترحيب بالحضور من قبل ناطقة المرأة في مجلس الناحية الرفيقة “نهلة إسماعيل”, والوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء.

تلاها كلمة لنائب رئيس مجلس الرقة لحزب سوريا المستقبل الرفيقة “زليخة عبدي” ثمَّنت خلالها تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل تحرير أرض الوطن وتحقيق الحرية والكرامة, و قالت: “حزبنا حزب سياسي جماهيري مضى على تأسيسه ثلاثة أعوام, وإننا نؤمن بأنه قادر على أن يواكب التطورات السياسية وتحقيق الديمقراطية بمشاركة كافة مكونات الشعب السوري”.

وباركت “عبدي” في كلمتها لأهالي مدينة الرقة بافتتاح مركز لمجلس ناحية الرقة, وأشارت إلى أن المجلس أبوابه مفتوحة أمام المقترحات والآراء السياسية, التي تساهم في بناء سوريا المستقبل.

تخلل الافتتاح عدة عروض غنائية ومسرحية لفرقة من الأطفال, وفرقة مركز الرقة للثقافة والفنون للوصلات الغنائية الشعبية.

وبعد الانتهاء من الحفل اتجه الحضور إلى مبنى الناحية الجديد, وهناك تم قص الشريط الأحمر من قبل عوائل الشهداء, وبعدها تم تقديم عدة هدايا بمناسبة افتتاح المجلس من قبل (منظمات المجتمع المدني, مجلس الشعب العام, مجلس ناحية الخط الغربي ومجلس المنطقة الوسطى لحزب سوريا المستقبل).

والجدير بالذكر سيتم افتتاح مجالس للنواحي ضمن الخطوط في الأيام القليلة المقبلة.