حزب سورية المستقبل

بيان.. مجلس شباب ديرالزور يدين الاعتداءات التركية على مناطق شمال وشرق سوريا

351

أصدر مجلس شباب حزب سوريا المستقبل في ديرالزور بياناً إلى الرأي العام أدان فيه الاعتداءات التركية المستمرة على مناطق شمال وشرق سوريا, حيث أُلقي البيان من أمام مركز مجلس ديرالزور للحزب.

وشارك في إلقاء البيان الذي قرأه الرفيق “علاء الحسين” الناطق باسم مجلس الشباب كلاً من أعضاء مجلس ديرالزور, وأعضاء مجلس الناحية الغربية, مجلس الشبيبة ,مجلس المرأة ,والاتحاد الرياضي.

نص البيان:

“ندين ونستنكر الاعتداءات المتكررة والتغيير الديمغرافي ضد أراضي الدفاع المشروع الذي تقوم به دولة الاحتلال التركي في عفرين وباقي المدن المحتلة وتغيير هذه المدن واتباع سياسة التتريك وتغيير هوية المنطقة

واستخدام الشباب السوري كمرتزقة, واتباع أساليب خاصة معهم وإغرائهم بالمال وإرسالهم إلى ليبيا وأرمينيا ليصبحوا وقوداً للحروب التي تخوضها تركيا بهدف تحقيق مصالحها الخاصة.

كما ندين سرقة الاحتلال التركي لمقدرات الشعب السوري, وذلك بتقليل حصة سوريا من مياه نهر الفرات الذي هو حق مشترك لسوريا والعراق وتركيا بحسب المعاهدات الدولية, ولا يحق لدولة لوحدها التحكم بهذا النهر, وندعو المجتمع الدولي لوضع حد لغطرسة هذا النظام.

ونحن كمجلس شباب حزب سوريا المستقبل ندعو جميع الشباب في الداخل السوري وفي خارج البلاد إلى تنظيم أنفسهم والعودة إلى سوريا, والمشاركة معنا في شمال وشرق سوريا لبناء سوريا التي تضم كل السوريين وليكونوا الطليعة الأولى في بناء وطننا الحبيب”.

مجلس شباب ديرالزور
12/6/2021