حزب سورية المستقبل

أعضاء المجلس العام للحزب يعقدون اجتماعهم الثالث بمدينة الرقة

892

عقد أعضاء المجلس العام لحزب سوريا المستقبل اجتماعهم الثالث من بعد عقد المؤتمر العام الثاني للحزب, وذلك يوم الأحد 30/أيار/2021 في صالة المركز الثقافي بمدينة الرقة.

تألَّف الديوان من رئيس حزب سوريا المستقبل الرفيق “إبراهيم القفطان”, والأمين العام للحزب الرفيقة “سهام داوود”, وبحضور مساعدي رئيس حزب سوريا المستقبل ومساعدي الأمين العام للحزب بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً وتخليداً لأرواح الشهداء.

ثمَّ قرأ الرفيق “إبراهيم القفطان” التقرير السياسي للاجتماع الثالث للمجلس العام للحزب, ليتم نقاش بنود التقرير مع الأعضاء, وتقديم الإضافات والمقترحات ليكون التقرير شامل لكافَّة الملفات السياسيَّة المستجدة والمؤثرة بشكل مباشر أو غير مباشر بالأزمة السوريَّة.

ثمَّ تحدَّثت الرفيقة “سهام داوود” عن المهام التنظيمية التي تقع على عاتق أعضاء حزب سوريا المستقبل, وقرأت التقرير التنظيمي والذي هو نتاج العمل التنظيمي لمدة خمسة أشهر.

وقيَّم الأعضاء أعمال الحزب التنظيميَّة وأضافوا بعض البنود والمقترحات للتقرير التنظيمي التي من شأنها رفع مستوى التنظيم الحزبي وتقوية الانتماء الحزبي عند المنتسبين والتركيز على الكم والنوع منهم لتعزيز الثقافة السياسيَّة في المجتمع, ورفع وتيرة النضال الحزبي.

وفي ختام الاجتماع تمَّ تقديم خطة عمل مستقبلية لثلاثة أشهر والتصويت والموافقة عليها من قبل أعضاء المجلس العام لحزب سوريا المستقبل.