حزب سورية المستقبل

افتتاح دورة التدريب والتأهيل الفكري تحت اسم.. دورة الشهيدة ناديا خشان

1٬020

تأكيداً من حزب سوريا المستقبل على أهمية بناء الشخصية الحزبية بكافة الجوانب الفكرية، السياسية والجماهيرية, ومع اختتام تشكيل مجالس النواحي والمحافظات وانعقاد المؤتمر العام الثاني لحزب سوريا المستقبل, واستكمالاً للبرنامج التدريبي المقرر ضمن سلسلة الدورات التدريبية الخاصة بأعضاء الحزب من رؤساء مكاتب ومجالس ونواحي وأعضاء ومنتسبين.

افتتح مكتب التأهيل الفكري دورة تدريبية فكرية لعدد من رؤساء وأعضاء في حزب سوريا المستقبل, وذلك تحت اسم دورة “الشهيدة ناديا خشان”.

ويأتي الهدف من متابعة العملية التدريبية إلى بناء القدرات, ولرفع المستوى الفكري السياسي والتنظيمي للوصول إلى بناء الشخصية الحزبية, ولتعميق وعي العضو الحزبي بمبادئ وأهداف الحزب وإكسابه الخبرة والمعرفة لتحسين أداء العمل, وتطوير مهارات الرؤساء على مختلف المستويات الإدارية والقيادية للرقي وللوصول إلى المستوى المطلوب.

خلال الافتتاح تم تشكيل الكومينات وهي عبارة عن تقسيم المتدربين إلى مجموعات بحسب العدد, وتم تشكيل أربع كومينات من الشباب اناثاً وذكور, وتشكيل عدة لجان ومنها لجنة الحراسة ومهمتها حراسة الأكاديمية ,ولجنة المطبخ , لجنة الرياضة, ولجنة المكتبة.

وبعد افتتاح الدورة التدريبية بدأ المشرفون والقائمون عليها بتطبيق البرنامج المعتمد, حيث سيكون ضمن البرنامج محاضرات متعددة الأهداف والجوانب، منها حول أهمية التدريب ومنها السياسي والدبلوماسي والاجتماعي، وعن تاريخ المرأة السوريَّة وغيرها من المحاضرات.