حزب سورية المستقبل

رئاسة حزب سوريا المستقبل تعقد اجتماعاً مع الهيئة التنفيذيَّة لمجلس المنطقة الوسطى

157

عقدت رئاسة حزب سوريا المستقبل اجتماعاً للهيئة التنفيذيَّة لمجلس المنطقة الوسطى, في قاعة اجتماعات المركز العام للحزب, لنقل نتائج ووثائق المؤتمر العام الثاني, ولتعزيز العمل الحزبي ورفع مستوى التنظيم.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً وتخليداً لأرواح الشهداء, وتألف ديوان الاجتماع من رئيس حزب سوريا المستقبل المهندس “إبراهيم القفطان” والأمين العام للحزب الرفيقة “سهام داوود”, ورئيس مكتب التنظيم العام الرفيق “عماد موسى”.

افتُتح الاجتماع بكلمة للمهندس “إبراهيم القفطان” حيث رحَّب بالحضور وبارك لأهالي المنطقة الوسطى بتأسيس مجلسهم ضمن حزب سوريا المستقبل, لتكون لهم انطلاقة سلام وخطوة مباركة على طريق نضال حزب سوريا المستقبل, كما شرح رؤية الحزب بخصوص التوجيهات السياسيَّة الصادرة عن المؤتمر العام الثاني, وتطرَّق إلى الوضع السياسي في المنطقة ,وشرح المستجدات السياسية الأخيرة على الساحة السوريَّة, وأكَّد على أهميَّة دور حزب سوريا المستقبل في هذه المرحلة وما يقع على عاتقنا تجاه الشعب السوري.

لتتحدَّث بعد ذلك الرفيقة “سهام داوود” عن عقد المؤتمرات وتشكيل مجالس النواحي والمحافظات وصولاً لعقد المؤتمر العام الثاني الذي انعقد رغم التحديات الصحيَّة الصعبة, وأكَّدت على ضرورة تعزيز العمل الحزبي وتقويته, وأهميَّة التنظيم وتصعيد النضال الحزبي في المنطقة الوسطى, وتطرَّقت إلى أهميَّة التدريب والتأهيل من أجل بناء الشخصية الحزبيَّة القادرة على مواكبة تطورات المرحلة المقبلة.

كما أوضح الرفيق “عماد موسى” الآليَّة التنظيميَّة للأعضاء, وشرح كيفيَّة البدء بالعمل وتفعيله, وإيصال مبادئ وأهداف حزب سوريا المستقبل لأهالي المنطقة الوسطى.

وفي الختام تمَّ الإجابة من قبل ديوان الاجتماع عن الأسئلة والاستفسارات التي طُرحت من قبل الحضور.