حزب سورية المستقبل

رئاسة حزب سوريا المستقبل تجتمع مع الهيئة التنفيذيَّة لمجلس الفرات

233

نقلاً لنتائج ووثائق المؤتمر العام الثاني لحزب سوريا المستقبل, ولتعزيز العمل الحزبي, عقدت رئاسة حزب سوريا المستقبل اجتماعاً مع الهيئة التنفيذيَّة لمجلس الفرات ونواحيه , يوم الاثنين 9/تشرين الثاني/2020 , في المركز الثقافي بمدينة صرِّين.

تألَّف ديوان الاجتماع من رئيس حزب سوريا المستقبل المهندس “إبراهيم القفطان”, والأمين العام للحزب الرفيقة “سهام داوود”, ورئيس مكتب التنظيم الرفيق “عماد موسى”, وبحضور مساعدي الأمين العام للحزب الرفيقة “جميلة الأحمد” والرفيق “أحمد السلطان”.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً وتخليداً لأرواح الشهداء, تمَّ الترحيب بالحضور من قبل الرفيق “إبراهيم القفطان” ليبارك لأعضاء الفرات بانعقاد المؤتمر العام الثاني, وشكر جهودهم المبذولة خلال العامين الماضيين, وتطرَّق بعدها لآخر الأحداث التي شهدتها الساحة السوريَّة مؤخراً, بالإضافة لبعض التطورات السياسيَّة الدوليَّة التي تؤثِّر على سياسة المنطقة.

ثمَّ تحدَّثت الرفيقة “سهام داوود” عن الوضع التنظيمي وتشكيل مجالس النواحي ومجالس المحافظات وصولاً للمؤتمر العام الثاني, وشرحت آليَّة تطوير العمل وتعزيزه في هذه المرحلة, ورفع مستوى التنسيق والتواصل أكثر بين مجالس النواحي ومجالس المحافظات والمركز العام, كما أكَّدت على ضرورة التأهيل والتدريب الفكري من أجل بناء الشخصيَّة الحزبيَّة وصقلها سياسيَّاً وتنظيمياً وفكريَّاً.

بعد ذلك فُتح باب النقاش أمام آراء واستفسارات الحضور, والإجابة عليها من قبل الديوان ووضع الحلول للمشاكل والصعوبات التي تواجه الأعضاء أثناء العمل الحزبي.