حزب سورية المستقبل

رئاسة حزب سوريا المستقبل تعقد اجتماعاً مع الهيئة التنفيذيَّة لديرالزور

225

عقدت رئاسة حزب سوريا المستقبل اجتماعاً مع أعضاء الهيئة التنفيذيَّة لمجلس ديرالزور ونواحيها, لنقل نتائج ووثائق المؤتمر العام الثاني لحزب سوريا المستقبل, ومناقشة الوضع السياسي والتنظيمي, وتعزيز العمل الحزبي في المحافظات والنواحي.

تألَّف الديوان من رئيس حزب سوريا المستقبل المهندس “إبراهيم القفطان”, والأمين العام للحزب الرفيقة “سهام داوود”, ورئيس مكتب التنظيم العام للحزب الرفيق “عماد موسى”.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً وتخليداً لأرواح الشهداء, ليتحدث بعدها الرفيق “إبراهيم القفطان” عن التوجيهات السياسيَّة الصادرة عن المؤتمر العام الثاني للحزب, وآخر المستجدات والتطورات السياسيَّة التي شهدتها الساحة السوريَّة, ويؤكِّد على رؤية حزب سوريا المستقبل في حل الأزمة السوريَّة سلميَّاً عن طريق الحوار السوري السوري بعيداً عن لغة الحرب, وضع دستور جديد للبلاد يضمن حقوق المواطنين.

كما أكَّدت الرفيقة “سهام داوود” على التجربة الثمينة التي قدمها أبناء شمال وشرق سوريا, وتحدَّثت عن الإنجازات التي حققها حزب سوريا المستقبل, بدءاً من تشكيل مجالس النواحي في شمال وشرق سوريا لتكون الركيزة الأساسيَّة لانطلاقة تنظيمية للحزب, والوصول لعقد المؤتمر العام الثاني الذي عُقد تحت شعار ” سوريا ديمقراطيَّة تعدديَّة لا مركزيَّة.. ترسيخ الإدارة الذاتيَّة.. تعزيز قوات سوريا الديمقراطيَّة.. ”

وفي ختام الاجتماع فُتح باب النقاش وطرح الحضور بعض الاستفسارات, أجاب عنها ديوان الاجتماع.