حزب سورية المستقبل

وفد من مجلس المنطقة الوسطى يزور المركز العام للحزب

408

قام وفد من وجهاء وشيوخ عشائر من مجلس (المنطقة الوسطى) لحزب سوريا المستقبل , بزيارة إلى المركز العام للحزب في مدينة الرقة, اليوم 9/9/2020 , للمباركة بانعقاد المؤتمر العام الثاني للحزب، وللرفيق ” إبراهيم القفطان” نجاحه برئاسة الحزب للدورة الثانية.

حيث استقبلهم أعضاء من المركز العام لحزب سوريا المستقبل , ثم رحب الرفيق “إبراهيم القفطان” بالضيوف، كما شرح أهمية حزب سوريا المستقبل في هذه المرحلة المفصلية للنهوض بسوريا نحو مستقبل بعيداً عن لغة الحرب والدمار.

تطرق “القفطان” خلال الزيارةإلى آخر الأحداث والمستجدات السياسيَّة في سوريا, وأهمية الحوار السوري السوري لتحقيق متطلعات الشعب وللوصول إلى سوريا ديمقراطية لا مركزية.

بعد ذلك أكد أعضاء مجلس المنطقة الوسطى على أنهم سيكثفون نشاطاتهم في مقبل الأيام وأنهم سيعملون على نشر أفكار وأهداف حزب سوريا المستقبل بشكل أوسع , وعلى إعطاء مبادرات تثقيفيَّة ، لتوسيع وزيادة أعداد المنتسبين, ليكون الحزب في الفترة المقبلة هو الضامن الأساسي لتحقيق السلام في سوريا.

ومن الجدير بالذكر أنَّ مجلس المنطقة الوسطى قد تشكَّل مؤخراً, ويتكون من أبناء حمص وحماه ودرعا وريف دمشق وكل المنطقة الوسطى.