حزب سورية المستقبل

جانب من مراحل سير عمل مؤتمر حلب

60

اختتمت أعمال مؤتمر مجلس حزب سوريا المستقبل لمدينة حلب, في حي الشيخ مقصود, وذلك تحت شعار: (سوريا ديمقراطيَّة لا مركزيَّة.. ترسيخ الإدارة الذاتيَة.. تعزيز قوات سوريا الديمقراطيَّة) في صالة “ستار لايت”.

بمشاركة الرفيق “إبراهيم القفطان” وأعضاء من المركز العام لحزب سوريا المستقبل ,حيث توافد الأعضاء المنتسبين، والضيوف من المؤسسات والإدارات والمجالس والهيئات المدنيَّة والعسكريَّة, بالإضافة إلى ممثلين عن أحزاب سياسيَّة, والعديد من الحقوقيِّين والمثقفين.

بدأت المرحلة الأولى للمؤتمر بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء, والترحيب بالحضور من قبل الرفيقة “صبيحة عفاشة”, من ثم قراءة التوجيهات السياسيَّة من قبل الرفيق “محمد حاج مصطفى”,  بعد ذلك كانت الكلمة السياسيَّة ألقاها الرفيق “إبراهيم القفطان” رئيس حزب سوريا المستقبل.

المرحلة الثانية افتتحت بتشكيل ديوان المؤتمر حيث تألف من (عضو من المجلس العام, وعضو عن مكتب التنظيم والمرأة والشباب), وقراءة التقرير السنوي لأعمال فرع حلب خلال عامين من العمل, وتقييم العمل التنظيمي والأداء والمعوقات, بالإضافة لمناقشة آخر المستجدات السياسيَّة.

كانت البداية من انتخاب رئيس مجلس حزب سوريا المستقبل لمدينة حلب, حيث نجح الرفيق “محمد حج مصطفى” ,وتم انتخاب نائباً له ونجاح الرفيقة “مروة قونيه لي” , بالإضافة لانتخاب واحد وعشرون عضواً, وثلاثة أعضاء للجنة الانضباط, ليختتم المؤتمر قراءة البيان الختامي من قبل رئيس المجلس المنتخب.