حزب سورية المستقبل

اجتماع تنظيمي شامل لكافَّة مكاتب التنظيم في الفروع

135

عقد مكتب التنظيم العام لحزب سوريا المستقبل الاجتماع الشهري مع مكاتب التنظيم لكافَّة فروع الحزب, بتاريخ 25/6/2020, وذلك بهدف “قراءة التقارير الشهرية للأفرع ,تقييم الوضع السياسي والتنظيمي ,طرح الآراء والمقترحات, النقد والنقد الذاتي ,خطة العمل, وبند خاص (نقاش)”.

افتتح الاجتماع بتفقد حضور الأعضاء ,ومن ثم الوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء, تلاها قراءة جدول أعمال الاجتماع.

في البداية تم تقييم الوضع السياسي ,ومناقشة آخر المستجدات السياسية على الصعيد الدولي والإقليمي ,والتحديات السياسية والاقتصادية والعسكرية التي يواجهها الشعب السوري ,وتمَّ التأكيد على أهمية الحوار السوري السوري, وتطبيق القرار الأممي 2254.

وفي البند الثاني لجدول الأعمال ,قيَّم مكتب التنظيم العام الوضع التنظيمي في الفروع ومجالس النواحي, وتمَّ مناقشة الدورات والمحاضرات التي شأنها بناء القدرات والمهارات التنظيمية لدى الأعضاء بما يتناسب مع مهامهم الحزبية, ووضع حلول للعوائق والصعوبات التي تواجه عملهم, بالإضافة لوضع خطَّة عمل شاملة للفروع والمجالس.

وفي ختام الاجتماع أعطى مكتب التنظيم العام توجيهات تنظيميَّة عدَّة لرفع مستوى العمل التنظيمي, وتمَّ وضع برنامج عمل تحضيراً لمؤتمرات الفروع ,والتأكيد على ضرورة استمرار عقد الندوات والمحاضرات واللقاءات الجماهيريّة لشرح مبادئ ورؤى الحزب في حل الأزمة السورية.