حزب سورية المستقبل

وفدٌ من عوائل مدينة الرقة يزور المركز العام للحزب

83

نظَّم مكتب العلاقات العامة في حزب سوريا المستقبل بدعوة من رئاسة الحزب, لقاءاً مع وفدٍ من ممثلي عوائل مدينة الرقة, وذلك في المركز العام لحزب سوريا المستقبل بحضور مكتب تنظيم المرأة العام.

حيث استقبلت رئاسة الحزب وأعضاء من المركز العام وفد العوائل ,واستهلّ رئيس الحزب الرفيق “إبراهيم القفطان” اللقاء بالترحيب بهم ,وتحدَّث من خلال موجز سياسي عن آخر التطورات والأحداث ,واصفاً بأن ما يحدث في سوريا هو ناتج عن صراعات ومصالح الدول الكبرى ,مؤكداً بأن الحل يبدأ بتقارب مصالح هذه الدول ,وبالحوار السوري السوري.

وتحدث “القفطان” عن أهداف حزب سوريا المستقبل ونظامه الداخلي, والتي من ضمنها التواصل المجتمعي مع “العشائر والعوائل” لتوحيد الإرادة السياسية ,والوصول إلى كافة المكونات المجتمعية.

تم الإشارة أيضاً إلى دور المرأة ومعاناتها, ومعاناة الأسرة الرقاوية, والتأكيد على أهمية مشاركة المرأة وانخراطها في العمل الإداري لأن الإدارة هي العمود الفقري للمجتمع.

وطالب وفد العوائل خلال اللقاء بتكثيف زيارات حزب سوريا المستقبل إلى منازل العوائل ,وتكثيف الفعاليات المجتمعية ,وشرح برنامج الحزب ونظامه الداخلي لما له من دور إيجابي وفاعل لدى الأهالي في تعزيز المشاركة المجتمعية.

وفي ختام اللقاء تم طرح عدد من المقترحات ,وأكد الجميع على ضرورة استمرار هذه اللقاءات التي تعزِّز التواصل المجتمعي.