انطلاق مؤتمرات النواحي لحزب سوريا المستقبل

691

انطلاق مؤتمرات النواحي في حزب سوريا المستقبل، وكانت الانطلاقة من مدينة الرقة مؤتمر ناحية الكرامة، ومن مدينة منبج مؤتمر أبوقلقل وتل حوذان.

المؤتمر الأول لحزب سوريا المستقبل في ناحية أبوقلقل وتل حوذان

عقد فرع منبج لحزب سوريا المستقبل مؤتمره الأول بتاريخ20/2/2020 في ناحية أبوقلقل وتل حوذان بحضور عدد كبير من الأهالي من ناحيتي خط أبوقلقل وخط تل حوذان.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء .
ومن ثم قراءة التوجيهات السياسية والتنظيمية للمجلس العام لحزب سوريا المستقبل، من قبل عضو المجلس العام السيد“ابراهيم الماشي“بأسم مجلس حزب سوريا المستقبل ، نحيي جميع الأعضاء اللذين يشاركون في كافة مؤتمرات النواحي، ونقف إجلالاً واحتراماً أمام ارواح شهدائنا ،ونثمن بطولات قوات سورية الديمقراطية التي تقوم بحماية أرضنا وشعبنا ضد اي عدوان خارجي أو داخلي ومحاربة كافة القوى الإرهابية.
وتلاها قراءة برقيات التهنئة لحزب سوريا المستقبل من الأحزاب والإدارات بمناسبة عقد المؤتمر.
وأيضاً تم قراءة قائمة الأعمال التي قام بها فرع منبج في ناحية أبوقلقل وتل حوذان.

تلاه كلمة لرئاسة فرع منبج لحزب سوريا المستقبل السيدة “عذاب العبود“ شرحت فيها الوضع السياسي على الصعيد الدولي والإقليمي .

ثم بدأت العملية الانتخابية، لناحية تل حوذان وأبو قلقل على ثلاث مراحل، بواسطة صناديق الانتخابات وبطاقات ترشيحية، وبإشراف لجنة مختصة .
الأولى كانت رئاسة المجلس التي نجح فيها السيد عيسى كلزي.
المرحلة الثانية انتخاب نائب المجلس.
و المرحلة الثالثة والأخيرة أُنتخب فيها أعضاء للمجلس وهم ثلاث عشر عضو.

واختتم المؤتمر بكلمة رئاسة فرع منبج السيدة “عذاب العبود“ ،مهنئة أعضاء مجلس الناحية الجدد في ناحية أبو قلقل وتل حوذان.
وكلمة رئيس المجلس المنتخب عيسى كلزي شكر جميع الأعضاء الذين منحوهم الثقة لإدارة المجلس معاهداً على بناء مجتمع أخلاقي ديمقراطي، والسير على خطى شهدائنا شهداء الحرية الذين بذلوا دمائهم للوصول إلى هذه المرحلة.