حزب سورية المستقبل

الاجتماع الجماهيري الأول في منطقة الصور تحت شعار معاً من أجل سوريا ديمقراطية تعددية لامركزية

113
 عقد حزب سوريا المستقبل اللقاء الجماهيري الأول للحزب في منطقة الصور في مجلس البلدة ,وذلك تحت شعار معاً من أجل سوريا ديمقراطية تعددية لامركزية.
 
ضم الاجتماع وجهاء وشيوخ عشائر وأهالي المنطقة ورؤساء مجالس ومثقفين وأعضاء منتسبين إلى الحزب, وذلك بحضور رئيس حزب سوريا المستقبل المهندس ابراهيم القفطان, ومستشار الأمانة العامة المحامي ابراهيم الفرج والسيدة جلاء حمزاوي رئيسة مكتب العلاقات العام وأعضاء فرع ديرالزور.
 
بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ,تلاها كلمة المهندس إبراهيم القفطان والتي بدأها بالترحيب بالمتواجدين, وشرح دور وأهداف ومبادئ حزب سوريا المستقبل التي تسعى إلى تحقيق مصلحة الشعب السوري في إنهاء المآسي التي يمر بها شعبنا.
 
وأضاف القفطان خلال كلمته توضيحاً حول أهداف الحكومة التركية المتمثلة بحزب العدالة والتنمية في احتلال الأراضي السورية وتحقيق مصالحها وتهجير السوريين من كافة المكونات, منوهاً إلى ضرورة التكاتف والتعاضد في سبيل صد أي عدوان يهدد أمن واستقرار المنطقة.
 
وتحدث القفطان أيضاً عن الأوضاع السياسية المحلية والدولية, وعن أهمية المرحلة السياسية الراهنة في المنطقة ,وعن تفاصيل المنطقة الآمنة وعن الأهداف منها.
 
تخلل الاجتماع الجماهيري مداخلات عدة من قبل المتواجدين بطرح اسئلة واستفسارات ,حيث تمت الإجابة عليها من قبل المهندس ابراهيم القفطان ,واختتم الاجتماع على أمل عقد اجتماعات عدة في مدينة ديرالزور وريفها.

#حزب_سوريا_المستقبل
#فرع_ديرالزور
#المكتب_الشرقي