حزب سورية المستقبل

بحضور رئاسة الحزب عقد اجتماعات جماهيرية في كل من مخيم سردم ومخيم برخدان في الشهباء

206

عقد حزب سوريا المستقبل بفرعيه الشهباء وعفرين يوم أمس الأربعاء المصادف لتاريخ 2019/9/18, اجتماعات جماهيرية في كل من مخيم سردم ومخيم برخدان في مقاطعة الشهباء، وذلك بمشاركة رئيس حزب سوريا المستقبل المهندس “إبراهيم القفطان” ومسؤولة متابعة التنظيم في المركز العام السيدة “هيزل” ونائب مكتب تنظيم المرأة العام السيدة “انتصار داوود” ،ونائب مكتب التنظيم العام السيدة “ريم النجم”.

حضر هذه الاجتماعات أعضاء منتسبين لحزب سوريا المستقبل وممثلين عن الإدارة الذاتية وهيئاتها ومؤسساتها والمئات من أهالي الشهباء وعفرين.

تم إدارة الاجتماعات من قبل رئيسة فرع الشهباء السيدة “أحلام خضرو” ورئيس فرع عفرين السيد “محمد نور”.

بدأت الاجتماعات بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء تلاها الترحيب بالحضور من قبل الإدارة, ومن ثم إلقاء كلمة لرئيس حزب سوريا المستقبل المهندس “إبراهيم القفطان” أكد من خلالها على مواقف حزب سوريا المستقبل الثابتة ضد أي تدخل خارجي، وعلى ضرورة تحرير كافة المناطق السورية بما فيها عفرين من الاحتلال التركي ومرتزقته.

تم أيضاً فتح باب النقاش مع الجماهير ,وطرح أسئلة من قِبلهم حول ماهية الحزب وأهدافه ودوره في هذ المرحلة ,تم المناقشة والإجابة على تلك الأسئلة والاستفسارات من قبل رئيس حزب سوريا المستقبل.

#حزب_سوريا_المستقبل
#فرع_الشهباء
#فرع_عفرين