حلب تحتفل بنوروز تحت شعار” سنحطم العزلة ونحرر عفرين”

689

 

تأكيداً على أخوة الشعوب ووحدة صف الشعب السوري بجميع أطيافه ومكوناته، ولرمزية عيد النيروز إلى مقاومة التي تشمل جميع المكونات السورية بما فيها الشعب الكردي.

شارك فرع حلب بالاحتفالية الكبرى لعيد النيروز، وذلك من خلال بطاقة تهنئة ومباركة لهذا اليوم على جميع الشعب السورية.

تمثل الوفد المشارك برئيس الفرع السيد “محمد حج مصطفى”، رئيس مكتب تنظيم المرأة السيدة “خالدة عبدو”، وجميع الأعضاء المنتسبين والمتفرغين.

بدأت فعاليات الاحتفالية بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاها إلقاء عدة كلمات باسم حركة المجتمع الديمقراطي، الإدارة الذاتية لشمال شرق سورية وباسم وحدات حماية الشعب.

تمحورت مجمل الكلمات حول مباركة هذا اليوم، والإعلان عن تحرير الباغوز من مرتزقة داعش والقضاء على التنظيم بشكل كامل.

كما أكدت الكلمات على قرب تحرير عفرين واستردادها إلى حضن الوطن السورية، وأشارت أن نوروز اليوم يعقد تحت شعار” بروح نوروز سنحطم العزلة ونحرر عفرين” كما تطرقت إلى أن اليوم 21 من آذار هو نقطة تحول كبيرة لجميع الشعب السوري ،وقد ظهر ذلك في الادآونه الأخيرة، لأنه يرمز إلى المقاومة والصمود والتي لطالما تحلا بها الشعب السوري.

اختتمت الكلمات بالتأكيد على تحرير كافة الأراضي السورية من الإرهاب واستمرت فعاليات الاحتفال بتقديم فقرات فنية غنائية ،عروض مسرحية متنوعة كما تمت قراءة برقيات التهنئة بأسماء الأحزاب والمؤسسات في المجتمع المدني ومنها باسم حزب سورية المستقبل.
وقد نصت البرقية على”باسم حزب سوريا المستقبل نبارك ونهنئ شعبنا بعيد النيروز رمز السلام والتآخي والحرية
يتزامن الاحتفال بعيد نوروز مع القضاء على دولة الإرهاب والقتل داعش التكفيرية الظلامية لتعود شعلة نوروز وتضيء من جديد وتعلن نهاية دولة الظلام ليحل النور والسلام والتعايش السلمي بين كافة مكونات الشعب السوري، ولتكون الانطلاقة نحو تحرير كل التراب السوري من الاحتلال التركي والمرتزقة الإرهابية، عاشت نوروز رمز الحرية والسلام ،عاشت نوروز رمز التآخي والتعايش السلمي.

اختمت الاحتفالية بعقد حلقات الدبكة من قبل المشاركين على وقع الأغاني الثورية الفلكلورية.
#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_حلب