حزب سورية المستقبل

المرأة الشابة هي طليعة سوريا الحرة الديمقراطية

154

بدعوة من اتحاد المرأة الشابة في الطبقة شارك فرع الطبقة لحزب سوريا المستقبل يوم أمس بحضور المؤتمر الأول للمرأة الشابة ,حيث انطلق المؤتمر في الطبقة بقاعة مركز الثقافة والفن.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ,ومن ثم تحدثت السيدة “ميديا محمد” المستشارة لمكتب تنظيم الشباب العام في الحزب عن المرأة الشابة ,وعن دورها الطليعي في المجتمع وأهمية تنظيم نفسها.

ومن ثم تحدثت الناطقة باسم المرأة الشابة في الطبقة عن دور الشباب والمرأة الشابة في العمل النضالي وأهمية تنظيم صفوفهم ,تلاها كلمة للآنسة “مريم فلاح” رئيس مكتب تنظيم الشباب في فرع الطبقة ,هنئت وباركت فيها انطلاق المؤتمر ,وشرحت رؤية الحزب وأهدافه بما يخص المرأة ,وتطوير ذاتها وتنظيم صفوفها.

وتطرقت السيدة “هند العلي” الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة المدنية في الطبقة مباركةً انطلاق المؤتمر وتلاها كلمة لمجلس عوائل الشهداء ألقتها الانسة “مديحة”.

ومن جانب آخر تم مناقشة الوضع السياسي والذي ناقشته السيدة “جلاء حمزاوي” رئيس مكتب العلاقات العامة في حزب سوريا المستقبل ,تلاها عرض سنفزيوني عن المرأة في الماضي والحاضر وفي زمن الحرب والسلم وواقعها المرير ومستقبلها المشرق القادم.

حضر المؤتمر الرئاسات المشتركة للمجلسين التنفيذي والتشريعي في الإدارة ورئاسات المؤسسات والمديريات ومكتب التنظيم العام والعلاقات العامة في الحزب وشخصيات مجتمعية وسياسية من منبج والجزيرة والرقة.

#حزب_سوريا_المستقبل
#فرع_الطبقة