حزب سورية المستقبل

حزب سوريا المستقبل.. الملتقى الموسع مع المحامين والحقوقيين

208
بدعوة من مكتب العلاقات العامة لحزب سوريا المستقبل عُقد في المركز العام للحزب في مدينة الرقة ملتقى جمع العديد من المحامين والحقوقيين والذين بلغ عددهم نحو 35 من اتحاد المحامين وممثلين عن مجلس العدالة.
 
تألف ديوان الملتقى من المهندس إبراهيم القفطان رئيس حزب سوريا المستقبل ,والمحامي إبراهيم الفرج مساعد الأمانة العامة لحزب سوريا المستقبل, والسيدة جلاء حمزاوي رئيس مكتب العلاقات العامة للحزب.
 
تضمنت محاور الملتقى نقاط عدة كان منها التعريف بحزب سوريا المستقبل وبرنامجه السياسي وشرح الوضع السياسي الراهن ,بالإضافة إلى مناقشة موقف الحزب من تشكيل اللجنة الدستورية واقتراحات المحامين والحقوقيين بما يخص الدستور الجديد.
 
وتم أيضاً خلال الملتقى الاستماع لاقتراحات المحامين والحقوقيين بما يخص تطبيق العدالة الاجتماعية المتعلقة بعمل مجالس العدالة في شمال وشرق سوريا واقتراحات تطوير العمل ,وفتح حوار مفتوح حول المحاور الثلاث السابقة ورؤية الحزب.
 
تم خلال الحوار المفتوح الحديث عن مدى تطبيق القانون السوري بما يخص مبدأ الدولة السورية ,والأسباب الموجبة لتأسيس حزب سوريا المستقبل وتسليط الضوء على الأهداف السياسية ضمن البرنامج, ورؤية المحاميين وشريحة الحقوقيين حول موضوع الدستور واللجنة الدستورية المُشكَّلة.

#حزب_سوريا_المستقبل
#مكتب_العلاقات_العامة
#الرقة