حزب سورية المستقبل

حزب سورية المستقبل يفتتح مكتباً له في مدينة “حلب”

66

افتتح حزب سورية المستقبل أول مكتب له في مدينة “حلب” في حي “الشيخ مقصود” بحضور ممثلي الأحزاب و الحركات السياسية في سورية و أعضاء المؤسسات المدنية في الحي بالإضافة إلى العشرات من أهالي الحي.

و بدأت الإفتتاحية بإلقاء كلمات من قبل ممثلي الأحزاب أمام مبنى الحزب، حيث ألقى السيد “محمد حجي” رئيس فرع حزب سورية المستقبل في حي الشيخ مقصود كلمة رحب من خلالها بالحضور و بارك عليهم افتتاح المكتب.

و أُلقيت كلمة الحزب الشيوعي السوري الموحد من قبل السيد “رياض عكيد”، و عن الحزب السوري القومي الاجتماعي ألقاها السيد “عصام عزوز”، و عن حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سورية (يكيتي) ألقاها السيد “أبو قهرمان” ، و عن حزب الإرادة الشعبية ألقاها السيد “أبو رزان”، و عن مجلس سورية الديمقراطية في حلب ألقتها السيدة “فهيمة حمو”، و عن التحالف الديمقراطي السوري ألقاها السيد “وليد نعسان”، و عن حزب الإتحاد الديمقراطي ألقاها السيد “عيسى مصطفى”، و تمحورت جميع الكلمات حول ضرورة وحدة الشعب السوري، و منح حقوق المواطنين السوريين بكافة أطيافهم دون تمييز، و العمل لبناء سورية حرة ديمقراطية لا مركزية و تحرير كافة المناطق السورية المحتلة من قبل تركيا و مرتزقتها.

بعدها تم قص شريط الافتتاح من قبل رئاسة فرع حزب سورية المستقبل في حلب، و قام الحضور بجولة في المكتب مباركين على أعضاء الحزب افتتاح مكتبهم.

#حزب_سورية_المستقبل
#حلب
#الشيخ_مقصود