فرع ديرالزور يحتفل بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس الحزب.

657

 

أقام فرع حزب سورية المستقبل في مدينة دير الزور احتفالية جماهيرية بمناسبة مرور عام على تأسيس الحزب وذلك في قرية محيميدة بريف دير الزور .

تمت الاحتفالية بحضور رئيس الحزب المهندس “إبراهيم القفطان” والأمين العام للحزب المهندسة “هفرين خلف”بالإضافة إلى أعضاء من رئاسة وأفرع الحزب وأعضاء مؤسسين ومنتسبين وأيضاً المئات من أبناء مدينة ديرالزور وفعاليات ثقافية ومجتمعية وأعضاء من المؤسسات المدنية ووجهاء عشائر وأعضاء من مجلس دير الزور المدني.

افتتحت الاحتفالية بكلمة ترحيبية بالضيوف والوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء.

تلاها كلمة للمهندس “إبراهيم القفطان” بارك من خلالها الذكرى السنوية لتأسيس الحزب ومباركاً انتصارات قوات سورية الديمقراطية في تحرير مدينة ديرالزور من براثن تنظيم داعش.

منوهاً إلى أن حزب سورية المستقبل بمشروعه السياسي والديمقراطي يسعى نحو بناء دولة التعددية الديمقراطية واللامركزية ودولة مؤسسات لا دولة يورث فيها الحكم وراثة، وسيكون جميع أبناء سورية شركاء في بناء الوطن.

تم أيضاً خلال الاحتفالية إلقاء كلمة من قبل السيدة “ليلى الحسن” الرئيسة المشتركة لمجلس ديرالزور المدني بدورها مباركةً مرور عام على تأسيس الحزب ،وأضافت بأن حزب سورية المستقبل حزب سياسي قادر على تفعيل الحوار السوري السوري لتحقيق الاستقرار.

تلاها كلمة للسيدة “شهرزاد” من مجلس المرأة بمنطقة الجزرة أكدت فيهاضرورة السعي إلى بناء سورية الجديدة، وموضحةً أن المرأة السورية عانت الكثير من الخوف لكنها وقفت إلى جانب الرجل في كافة الميادين العسكرية والسياسية حتى استطاعت الوصول إلى النجاح والنصر.

اختتمت الاحتفالية بعقد حلقات الرقص على وقع الأغاني الوطنية.
#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_ديرالزور