شباب حزب سورية المستقبل وابناء مدينة الطبقة يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً أمام التهديدات التركية.

705

- الإعلانات -

- الإعلانات -

نظّم مكتب تنظيم الشباب العام لحزب سورية المستقبل تظاهرة شعبية اليوم في مدينة الطبقة حيث شارك فيها المئات من كافة أطياف الشعب السوري ومن كافة مناطق شمال وشرق سورية وأعضاءٌ من رئاسة وأفرع حزب سورية المستقبل وعدد من مؤسسات المجتمع المدني ،وذلك تنديداً بالتدخلات والتهديدات التركية.

إنطلق المتظاهرون من شوارع أحياء مدينة الطبقة رافعين بأيديهم أعلام حزب سورية المستقبل وشعارات كان منها ما يندد ويرفض الاحتلال التركي ويصفه بالاحتلال الفاشي والبربري, وشعارات تحث على الانتفاض في وجه هذا الاحتلال ,وشعارات تحيي الشهداء وتعاهدهم المسير على نهجهم حتى النصر.

جرى خلال التظاهرة إلقاء كلمات عدة ,كان منها كلمة باسم مكتب تنظيم الشباب العام من قبل السيدة “ميديا” وكلمة باسم مكتب تنظيم الشباب لفرع إدلب ألقاها الأستاذ “عبدالرحمن الحسن”.

حيث جاء في الكلمة :”اجتمعنا اليوم لنثبت للعالم أجمع أن شعبنا العظيم سيبقى صامداً في مواجهة كافة التهديدات التي يتعرض لها من قبل المحتل التركي ,والذي يسعى إلى محاربة الديمقراطية , والقضاء على إرادة الشعب السوري بمختلف مكوناته في الوصول لحياة مستقرة وآمنة.

وإن ما تمارسه تركيا في إدلب اليوم بحجة القضاء على الإرهاب والفصائل المتشددة وتحقيق الاستقرار ,ليس بمصلحة الشعب السوري وإنما لإعادة رسم شكل جديد للإرهاب في إدلب ,من اقتتال داخلي وخطف وسلب وهيمنة على قراراته ,وجعلت من الفصائل المسلحة بيادق تحركها بما يخدم مصالحها.

تجلى ذلك باحتلال عفرين الصامدة والذي أعطى للعالم أجمع صورة واضحة للاحتلال التركي ومخططاته في زعزعة الأستقرار وخلق الفوضى لإنهاء حلم الشعب السوري في حياة مستقرة بعيدة عن التطرف والإرهاب.

وإن ما يجري من تصعيد للعدوان التركي من تهديد و وعيد باجتياح مناطق شمال وشرق سورية ,تلك المناطق الآمنة التي تحتضن الكثير من أبناء سورية ,وذلك بغية تحقيق حلمه بإعادة نفوذه العثماني القديم والقضاء على تطلعات وإرادة الشعوب في تحقيق الديمقراطية والتعددية وجرها إلى نفق مظلم تحت سقف الاحتلال لإضعافها وتقسيمها وخلق أجندات إرهابية جديدة.

وإن توسع العدوان التركي في مناطق شمال وشرق سورية سيؤدي إلى تنامي دور التنظيمات الإرهابية التي حاربتها قوات سورية الديمقراطية لأعوام.
وعند الوصول إلى ثمرة التضحيات الكبيرة التي قدمتها قواتنا الديمقراطية جاءت التهديدات التركية لعرقلة عجلة التغيير نحو الاستقرار.

وإننا كشباب حزب سورية المستقبل ندين هذه التدخلات التركية بالشأن السوري .
وبانتفاضة شباب المستقبل سنقف بوجه الاحتلال التركي ومرتزقته .
وبإرادة المرأة الشابة سندحر الاحتلال التركي عن أرضنا.
ونحن جميع مكونات وأطياف الشعب السوري سنقف يداً بيد بوجه الاحتلال التركي للحفاظ على وحدة أرضنا وسلامتها.

- الإعلانات -