فرع الطبقة يشارك في الاجتماع الجماهيري السياسي في منطقة الجرنية بدعوة من مكتب العلاقات العسكرية في قوات سورية الديمقراطية

655

بدعوة من مكتب العلاقات العسكرية في قوات سورية الديمقراطية ,شارك فرع الطبقة لحزب سورية المستقبل في الاجتماع الجماهيري السياسي في منطقة الجرنية.
حيث بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ,ثم تحدث السيد “أوميد” عن الوضع السياسي في سورية ,وشرحه منذ بدء الأزمة والحراك الشعبي حتى اليوم وأضاف عن آلية سياسة الاغتيالات التي طالت الشيخ “بشير هويدي”.

ثم تحدث السيد “مثنى عبد الكريم” رئيس فرع الطبقة عن دور الحزب في زأد الفتن وواجب التغير الذهني وعن ضرورة التغيير السياسي وأهمية العمل على الحل السلمي السياسي لقضيته السورية والحوار السوري السوري ,وكذلك تحدث السيد “حقي” رئيس لجنة الدفاع المشترك في الإدارة المدنية للطبقة عن أن المناطق التي حررت بدم الشهداء لن تسلم ولن نخون دم الشهداء.

وتحدث السيد “محمد” رئيس أساييش الجرنية ونواحيها عن أهمية التعاون الأمني بين الأهالي وقوى الأمن ,وأضاف السيد “دمهات” المسؤول عن المجالس المحلية عن دور الشعب في الواقع الخدمي وعن كيفية العمل لتأمين كل ما يحتاجه المواطن في المنطقة.

ختم الاجتماع الذي استمر لأربع ساعات بالاستماع لأسئلة الحضور والإجابة عليها.
#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_الطبقة