مكتب تنظيم المرأة في فرع حلب يستمر بعقد الاجتماعات جماهيرية

720

- الإعلانات -

استمراراً لسلسة الاجتماعات التعريفية التي يعقدها مكتب تنظيم المرأة في فرع حزب سورية بحلب عقد مكتب تنظيم المرأة اجتماعاً لإداريات كومينات المرأة التابعة لتنظيم مؤتمر ستار، في حي الشيخ مقصود الخط الغربي.
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء وإلقاء كلمة ترحيبية من قبل نائب مكتب تنظيم المرأة السيدة “صبيحة عفاشة”.
ثم بدأت مسؤولة مكتب تنظيم المرأة السيدة “خالدة عبدو” حديثها بتقييم وضع المرأة السورية في الفترة الأخيرة والصعوبات التي واجهتها خلال الأزمة السورية.

- الإعلانات -

تابعت خالدة حديثها ” جاءت ولادة حزب سورية المستقبل في المرحلة الأخيرة مع تأزم الوضع السياسي على الساحة السورية وفقدان وجهة معنية تتحدث باسم الشعب السوري”.
أشارت أن هذا الحزب هو من أولى الأحزاب التي تعطي حق المناصفة للمرأة وذلك لتفعيل دورها بالمجال السياسي، و قدرتها على الحوار وحل الأزمات، ووضع حلول عقلانية.
 
وأكدت على مبادئ الحزب وأهدافه، وإضافة إلى أن البرنامج الحزبي يضم الكثير من البنود التي تخص المرأة وتساهم في تطويرها وتقدمها.
اختتم الاجتماع بطرح بعض الأسئلة والاستفسارات من قبل الحضور عن كيفية الانتساب والعضوية، ودور وأهمية الحزب في الأزمة السورية.

#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_حلب
#مكتب_تنظيم_المرأة


 

- الإعلانات -