تحت عنوان ” دور الحزب في إنماء الفلسفة المجتمعية والحوار” فرع عفرين يعقد ندوة حوارية ثقافية

894

- الإعلانات -

عقد فرع عفرين ندوة حوارية ثقافية تحت عنوان (دور الحزب في إنماء الفلسفة المجتمعية والحوار).

حضر هذه الندوة عددٌ من الإداريين من حزب الاتحاد الديمقراطي ,حزب الوحدة “يكيتي” ,مؤسسة عوائل الشهداء ,اتحاد ستار, اتحاد المثقفين ,اتحاد الإيزيديين ,ممثلين عن كافة المؤسسات للإدارة الذاتية و مؤسسات من المجتمع المدني.

- الإعلانات -

بدأت الندوة بالوقوف دقيقة استذكاراً لأرواح الشهداء ،من ثم افتُتحت الندوة بكلمة ألقاها رئيس فرع عفرين لحزب سورية المستقبل السيد “محمد نور” عن سياسة الحزب بترسيخ السياسة الديمقراطية المجتمعية ,وتفعيل الحوار في المجتمع السوري.

تلاها كلمةٌ للسيدة “بريفان جنيد” رئيس مكتب تنظيم المرأة عن دور المرأة في الحزب و في المجتمع من خلال نشاطات الحزب.
و تناولت السيدة “زيرين دينكلي” رئيس مكتب تنظيم الشباب خلال كلمتها الحديث عن دور الشباب في بناء سورية الديمقراطية لأنهم الشريحة الأكثر فعالية في تأسيس الدولة و عمادها الرئيسي و هم الأكثر تضرراً في الأزمة السورية.
تكلم السيد “محمد رشيد” رئيس مكتب العلاقات عن تطوير العلاقات مع كافة شرائح المجتمع السوري و الأحزاب الوطنية و الديمقراطية.
وتحدث السيد “محمد بيرم” رئيس مكتب التنظيم عن مبادئ وأهداف حزب سورية المستقبل بالإضافة إلى التعريف ببرنامج الحزب و نظامه الداخلي.
اختتمت الندوة بفتح حوار عن دور الحزب في إنماء الفلسفة المجتمعية بمشاركة الحضور وأعضاء مكتب الديوان بشكل واسع , حيث أعرب الحضور عن تفاؤلهم بدور الحزب في السعي إلى ديمقراطية المجتمع السوري وإرساء الشعب السوري على بر الأمان.
#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_عفرين
#مخيم_سردم

 

- الإعلانات -