حزب سورية المستقبل

فرع الشهباء يشارك في إنتخابات هيئات الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم عفرين

36

شارك فرع الشهباء لحزب سورية المستقبل في انتخابات هيئات الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم عفرين ,حيث تم عقد الاجتماع الانتخابي في مخيم العصر بمناطق الشهباء.
و ذلك بحضور كل من نائب رئيس الفرع السيدة “أحلام خضرو” , رئيس مكتب تنظيم المرأة “المحامية سلوى عجاج” مرشحة فرع الشهباء لحزب سورية المستقبل لانتخابات إدارة إقليم عفرين , السيدة “اسراء ابراهيم” نائب رئيس مكتب تنظيم المرأة , السيدة “ارين هلاوي” رئيس مكتب الاعلام  , تولين زادة نائب رئيس مكتب الاعلام , السيدة “علا محو” نائب رئيس مكتب الشباب , “علاء الدين احمد” عضو مكتب الشباب, السيد “محمد شيخو” عضو مكتب الاعلام , السيدة “غادة كور حمدو” و “زيلان ولو” عضو مكتب تنظيم المرأة, السيد “علي فاضل سلامة “عضو  مكتب الاعلام.

بدأت الانتخابات بالوقوف دقيقة صمت ,تلاها إلقاء كلمة من قبل الرئيسة المشتركة للمجلس التأسيسي لفيدرالية شمال سورية السيدة “هدية يوسف” و التي أكدت من خلال كلمتها أنه نظراً لكونفرانس تحرير عفرين و القرار الذي تم اتخاذه بإعادة هيكلة إدارات هيئات الإدارة الذاتية الديمقراطية في شمال سوريا مشيرة إلى الصفات الواجب توفرها لدى المرشح.
من ثم تم عرض الاقتراحات حول المرشحين ,و بعدها قام المرشحون المقترحون بالتعريف عن سيرتهم الذاتية هذا ,و قامت المفوضية العليا للانتخابات بفتح باب الاقتراع أمام الحضور.
بلغ عدد المرشحين الكلي “٧٣” عضو من عفرين و الشهباء “٥٦”عضو من فرع عفرين و” ١٨”من فرع الشهباء .
ومن المقرر أن يتم انتخاب “٢٤” شخصاً من مقاطعة الشهباء و عفرين ,وما تزال المفوضية العليا للانتخابات تعمل على فرز الأصوات التي سيتم الإعلان عنها في الساعات المقبلة.
#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_الشهباء