حزب سورية المستقبل

تحت عنوان “وحدة سورية من وحدة الشعب السوري”, فرع حلب يشارك في ندوة حوارية عقدها التحالف الوطني الديمقراطي السوري

14

شارك وفد من فرع حلب في الندوة الحوارية التي عقدها التحالف الوطني الديمقراطي السوري في حي الشيخ مقصود ,بالإضافة إلى العديد من الأحزاب السياسية داخل مدينة حلب و منها “الحزب السوري القومي الاجتماعي، التضامن, الإرادة الشعبية، الشيوعي السوري الموحد, السوري الديمقراطي, حزب الشباب للبناء و التغيير, حزب الكرامة, الجبهة الشعبية لتحرير لواء اسكندرون, الحزب القومي العربي, حزب الاتحاد الديمقراطي , مجلس سورية الديمقراطية و منظمات فلسطينية ,قوات الأساييش, ديوان العدالة الاجتماعية, حركة المجتمع الديمقراطي, مؤتمر ستار, ممثلين لجنة التعليم المجتمع الديمقراطي, وجهاء حي الشيخ مقصود, و العديد من الشخصيات الثقافية و السياسية”, و ذلك بصالة الاجتماعات تحت عنوان “وحدة سورية من وحدة الشعب السوري”.

تشكل وفد فرع حلب من السيدة “خالدة عبدو” عضو المجلس العام و مكتب تنظيم المرأة , مسؤول مكتب العلاقات السيد “لاوند علو” و نائب مكتب التنظيم السيدة “مروة قونيا لي”.

تحدث الوفد المشارك خلال النقاش الذي جرى في الندوة على أن الحوار السوري السوري بين ابناء الوطن الواحد في أولويات المشاريع المؤهلة لرسم خارطة طريق واضحة المعالم تراعي مصالح جميع الشرائح و المكونات السورية للنهوض من حالة اللاحل التي نعاني منها طوال هذه السنوات.
كما أشار الوفد إلى أن تناول التجربة السورية سياسياً و اقتصادياً و اجتماعياً يفرض نفسه كمهمة أخلاقية و فكرية و حضارية ,و واجب نضالي ديمقراطي وطني غير مقتصر على حزب سياسي أو تيار محدد بل هي مهمة جماعية وطنية.
نوه الوفد في ختام حديثه إلى أن حزب سورية المستقبل سيحدث نقطة التحول في تنفيذ رؤى سياسية اجتماعية و اقتصادية, وفق برنامج سياسي فكري يراعي الواقع و يأخذ مبدأ سورية ديمقراطية تعددية لا مركزية.

#حزب_سورية_المستقبل
#فرع_حلب
#التحالف_الوطني_الديمقراطي_السوري

WhatsApp chat