حزب سورية المستقبل

حبُّ سوريا والمشاركات الفعالة أنتجا انتخابات شفافة

89

بعد التحضيرات والتجهيزات المتواصلة والمدعومة بالإرادة القوية لأعضاء حزب سوريا المستقبل، عقد اليوم الأحد بتاريخ ٢٣ شباط ٢٠٢٠ فرع الطبقة لحزب سوريا المستقبل مؤتمر ناحية المنصورة.

الهدف من المؤتمر تشكيل مجلس الناحية للحزب في ناحية المنصورة، وتنظيم عمل المنتسبين للحزب بشكل أفضل.

حضر هذا المؤتمر أعضاء من المجلس العام، ووجهاء، وشيوخ عشائر ، ومثقفين وشخصيات فعالة في المجتمع ،و أعضاء الحزب، والعديد من الشخصيات من جميع المناطق التابعة لناحية المنصورة.

عقد هذا المؤتمر والذي جاء استكمالاً للمؤتمرات الجماهيرية الهادفة التي تم عقدها في الأيام الماضية بناحية المنصورة إلى توسيع نطاق تواجد الحزب في كافة المناطق ،وأيضاً تفعيله قدر المستطاع للوصول إلى مايهدف ،ويسمو إليه حزب سوريا المستقبل في تحقيق تطلعات الشعب السوري.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ،تلاها إلقاء كلمة ترحيبية بالحضور ،وقراءة التوجيهات السياسية، والتنظيمية للمركز العام للحزب، وإلقاء كلمة باسم رئاسة فرع الطبقة.

تم أيضاً قراءة برقيات التهنئة الواردة والتي تبارك لحزب سوريا المستقبل عقد هذا المؤتمر.

وضمن مخرجات المؤتمر تم انتخاب ديوان ولجنة لكتابة المحضر والأرشيف، وفتح باب الترشيح لرئاسة الناحية ،والتصويت عليه بشكل سري ،والفرز بشكل علني.

جرى انتخاب الرفيق “صالح الخلف” كرئيس لناحية المنصورة ،وأيضاً انتخاب الرفيقة “طيبة الهويدي” كنائب لرئاسة ناحية المنصورة.

وأيضاً تم انتخاب 13 عضو لمجلس الحزب في المنصورة و100 عضو من الأعضاء المندوبين لمؤتمر الطبقة العام.

ويهدف هذا المؤتمر بشكل عام لنشر فكر الحزب ،وتوسيع القاعدة الجماهيرية ،وتعزيز عمل الحزب ليشمل المناطق السورية بشكل عام ،وأيضاً بناء الإنسان وبناء الفكر الإنساني كي يكون مستقبل الشعب السوري بيد أبناء سوريا.

يعتبر مؤتمر فرع الطبقة لناحية المنصورة لحزب سوريا المستقبل مؤتمراً تمهيدياً لعقد مؤتمرات عدة وعلى أوسع نطاق.