حزب سورية المستقبل

حزب سورية المستقبل يفتتح مكتباً له في منبج

39

قام حزب سورية المستقبل بافتتاح مكتبه في مدينة منبج ,تم ذلك خلال حفل حضره العديد من الشخصيات من جميع المحافظات السورية و ممثلون عن الإدارات المدنية في منبج وريفها بالإضافة إلى مجلس منبج العسكري و العشرات من أهالي منبج.
بدأ الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لشهداء الحرية الذين سخروا انفسهم ليكونوا جسراً يعبر عليه الجميع إلى سورية تعددية ديمقراطية لا مركزية.

تخلل الحفل إلقاء للكلمات و وصول للبرقبات التي تحمل المباركات لهذا المكتب و لمدينة منبج  حيث ألقى المهندس “ابراهيم القفطان” رئيس حزب سورية المستقبل كلمة رحب فيها بالضيوف و شرح عن ما يحمله حزب سورية المستقبل لكل السوريين و عن سعيه الدؤوب في حل الأزمة السورية و إزالة كل الهموم التي يعاني منها الشعب السوري.
من ثم ألقت الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة المدنية لمنبج السيدة “نزيفه خلو” كلمة باركت فيها افتتاح مكتب حزب سورية المستقبل في مدينة منبج, و في نهاية الحفل تم قص الشريط الحريري لمكتب منبج ليبدأ عمله في خدمة الشعب السوري المكلوم و يكون رمزاً يعتز بوجوده الجميع و يكون منبراً لمن لا منبر له يدافع و يناضل و يحقق ما يرنو اليه شعبنا.
#حزب_سورية_المستقبل
#منبج