حزب سورية المستقبل

سميرة مارديني.. حزب سوريا المستقبل يسعى إلى نشر العلم والثقافة والوعي في كل مكان

117

إصراراً على التعلم ونبذ الجهل ومواكبة الحياة التطورية في كافة ميادينها اختتمت اليوم الثلاثاء 20/8/2019 دورة محو الأمية التي قامت بها مكاتب المرأة في فرع الجزيرة ومكتب الحسكة بالتنسيق مع لجنة الهول بعد أن استمرت لشهر ونيف في قرية المزرعة التابعة لناحية الهول شرق الحسكة.

تمت مراسم التخرج بإجراء اختبار للسيدات المتدربات في أصول القراءة والكتابة والتحليل والتركيب والأرقام، عقبها حديث السيدة نجاح العيسى إدارية مكتب المرأة في فرع الجزيرة التي باركت للمتدربات وتقدمت لهن بالشكر والعرفان على الالتزام والتفوق.

عقبها تنويه للسيدة سميرة مارديني إدارية مكتب المرأة في فرع الجزيرة حيث قالت “إن هذه الدورة تعتبر الأساس من أجل الدورات اللاحقة وذكرت أن حزب سوريا المستقبل يسعى إلى نشر العلم والثقافة والوعي في كل مكان وزمان وهذا يعتبر واجب علينا وسنقوم به على أكمل وجه”.

وأشارت مارديني إلى أهمية اتمامهن دورة محو الأمية في مساعدة ابنائهن بالفروض المدرسية في المنزل وانشاء جيل مستقبلي متعلم ومثقف وواعِ.

تلاها توزيع هدايا وشهادات تكريمية للمتدربات باسم حزب سوريا المستقبل، وفي سؤالنا للمتدربات ذكرن انهن استفدن كثيراً في معرفة الحروف وتهجئتها ,حيث ذكرت إحداهن أنها أصبحت تجيد القراءة والكتابة بطلاقة.

#حزب_سوريا_المستقبل
#فرع_الجزيرة
#مكتب_الحسكة