فرع الطبقة يقدم درع حزب سوريا المستقبل كهدية رمزية لإدارة الترافيك في الطبقة

943

قام فريق أعضاء فرع حزب سوريا المستقبل في الطبقة بزيارة إلى إدارة الترافيك في الطبقة ,واللقاء معهم بهدف تقديم الشكر, والدعم لهم لجهودهم المبذولة.
حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ,من ثم تحدث السيد “مثنى عبد الكريم” رئيس الفرع معرفاً عن حزب سوريا المستقبل ومبادئه وتطلعاته المستقبلية ، وأكد إلى أن سوريا أرض واحدة دون تقسيم وشعب واحد, وأن الحزب قائم على أربعة قواعد أساسية
وهي :
سورية أرض واحدة.
التعددية بأشكالها ,وسوريا ملك للجميع ,وتضم كافة أطياف الشعب.
الديمقراطية لأن التعددية لا تجوز من دون ديمقراطية.
و اللا مركزية لأن الديمقراطية لا توجد دون لا مركزية.

وختم حديثه بشكر إدارة الترافيك في الطبقة على جهودهم المبذولة لإنجاز عملهم وتحدي كل الصعوبات, والمعوقات العملية التي تواجههم.

من ثم تحدثت السيدة “سمرة الحسن” نائبة رئيس الفرع قائلة : “أن حزب سوريا المستقبل هو حزب مستقل ,و أننا نستمد قوتنا ومرجعيتنا من الشعب ، و أن من مبادئنا الأساسية المرأة والشبيبة ، وللمرأة دور كبير في الحزب ، ونحن في دورنا نقوم بدورات محو أمية و حاسوب و دورات خياطة وتمريض ، ونرفض العنف على المرأة ، ونتوجه للشبيبة و المرأة كون الشباب نواة المجتمع والمرأة هي الركيزة.
من ثم تم تقديم درع حزب سوريا المستقبل كهدية رمزية لإدارة الترافيك في الطبقة.

تركت هذه الزيارة صورة إيجابية للحزب و علاقاته الجيدة مع الإدارات و المؤسسات و الفروع الأخرى و نشر سياسة و ثقافة الحزب لدى القاعدة الجماهيرية بشكل أوسع.
#حزب_سوريا_المستقبل
#فرع_الطبقة