حزب سورية المستقبل

الاجتماع الدوري للأعضاء المنتسبين والمؤسسين في فرع الطبقة

498

عقد فرع الطبقة لحزب سوريا المستقبل اجتماعه الدوري للأعضاء المنتسبين والمؤسسين في قاعة اجتماعات الفرع بتاريخ 23/6/2019 بحضور السيد “علي حميدي” رئيس مكتب التنظيم العام.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ، من ثم تحدث الأستاذ “مثنى عبد الكريم” رئيس الفرع عن الوضع السياسي والظروف السياسية الحالية “و زيارات الوفود الأوربية للمنطقة.

كما تطرق الأستاذ عبدالكريم بالحديث عن الوضع العام في إدلب المتمثل بتوعد النظام التركي بالرد على استهداف نقاط مراقبته ليس هو إلا ذريعة لحفظ ماء الوجه التركي ، و تابع عبد الكريم حديثه عن زيارات من البنتاغون والتحالف الدولي ,وأنهم قدموا وعود بتقديم الدعم وافتتاح مكاتب للعلاقات العامة في واشنطن.

ثم تحدث السيد “علي حميدي” رئيس مكتب التنظيم العام, حيث قال الحميدي : أنه سيتم دعوة حزب سوريا المستقبل للمشاركة في مفاوضات رياض ” 3 ” وأن زيارة الوزير السعودي كانت لكامل مناطق شمال شرق سوريا.

و أضاف أيضاً بأن الوفد الفرنسي قد اجتمع مع الرفاق بالحزب وتم نقاش عام حول الحزب و الأوضاع الحالية ، ونوه أن وزير الخارجية الدانماركي موجود أيضاً في القامشلي لإقامة اجتماعات.

من ثم تحدث السيد “أحمد الخلف” عضو مكتب التنظيم في الفرع عن الوضع التنظيمي ,قائلاً : اقتصر الوضع التنظيمي على خطط التنظيم العام الذي وجه إلى التوعية الصحية و القيام بتوزيع منشورات ,و إلقاء محاضرة للدكتور اسماعيل الساري ، كما كان هناك موضوع التوعية المرورية و القيام بزيارة عدد من الشخصيات و شيوخ العشائر ، مما انعكس بشكل إيجابي على دور الحزب وعلاقاته.
وفي نهاية الاجتماع تم الاستماع للآراء و المقترحات و مناقشتها.
#حزب_سوريا_المستقبل
#فرع_الطبقة
#الطبقة